الرياضةرياضة محلية

العبادي خامسا بـ “الجلة”.. والشافعي والقهيوي يظهران اليوم

بلال الغلاييني – موفد اتحاد الاعلام الرياضي

دبي – حل لاعب المنتخب الوطني لألعاب القوى لذوي الإعاقة عامر العبادي بالمركز الخامس في مسابقة دفع الكرة الحديدية لفئة 57 (الجلوس)، وذلك خلال المنافسات التي جرت أمس في ميدان نادي دبي لأصحاب الهمم في افتتاح بطولة فزاع الدولية (الجائزة الكبرى)، والمؤهلة إلى بارالمبيك طوكيو.
وسجل العبادي 11.64م، في واحدة من افضل المحاولات الست المخصصة لكل مشارك، فيما جاء بالمركز الأول اللاعب الكولومبي اسكوبار بعد أن سجل 13.99م، وجاء السوري محمد محمد بالمركز الثاني وسجل 13.91م، وجاء بعده الروسي اليكسي بالمركز الثالث وسجل 13.39، ثم جاء بالمركز الرابع الأذربيجاني سمير نابيف وسجل 12.18م، وشارك في منافسات هذه الفئة 15 لاعبا.
ويعد الرقم الذي سجله العبادي تأهيليا إلى العاب بارالمبيك، فيما مشاركته تتوقف على عدد البطاقات التي سيخصصها الاتحاد الدولي لهذه الفئة.
الشافعي والقهيوي يظهران اليوم
يظهر اليوم لاعبا المنتخب الوطني عبدالله الشافعي وعبدالله القهوجي من خلال مشاركتهما في مسابقة دفع الكرة الحديدية (الجلة)، حيث يخوض الشافعي المنافسات ضمن الفئة 11 (الوقوف)، فيما يخوض القهيوي المنافسات ضمن الفئة 46 (الوقوف)، حيث يطمح اللاعبان في تسجيل نتائج مشرفة تعزز من فرصهما في التقدم نحو احتلال مراكز جيدة لضمان بطاقتي التأهل إلى دورة العاب بارالمبيك طوكيو.
وخلال الأيام الماضية نشط اللاعبان الشافعي والقهوجي في التحضير الفني لخوض المنافسات، حيث خضعا لسلسلة من التدريبات على ميادين نادي دبي لأصحاب الهمم.
وحسب البرنامج الرسمي الذي اصدرته اللجنة المنظمة يشارك اللاعب حسام الخطيب يوم غد (الجمعة) في مسابقة رمي الرمح، فيما يشارك كل من اللاعبين أيمن الجبور في مسابقة دفع الكرة الحديدية (الجلة)، ونبيل مقابلة في مسابقة الجري لمسافة 1500 متر، وأحمد الهندي في مسابقة دفع الكرة الحديدية (الجلة)، ويعود اللاعب عبدالله الشافعي ليشارك في مسابقة رمي القرص، والحال ينطبق على اللاعب حسام الخطيب الذي سيعود ليشارك في مسابقة دفع الكرة الحديدية (الجلة) يوم بعد غد (السبت).
البرغوثي واطمئنان دائم
تحرص أمين عام اللجنة البارالمبية الأردنية مها البرغوثي على الاطمئنان على الوفد المشارك في البطولة بشكل يومي، وذلك من خلال اتصالاتها مع رئيس واعضاء الوفد والإداري، مثلما تحرص على التواصل الدائم مع اللاعبين وحثهم على بذل المزيد من الجهد من أجل تحقيق نتائج قوية تعزز من فرصهم في نيل الهدف المطلوب وهو التأهل إلى دورة العاب بارالمبيك طوكيو صيف العام الحالي.
اجراءات صحية مشددة
اتخذت اللجنة المنظمة والجهات المختصة اجراءات صحية مشددة تبدأ من خلال اقامة الوفود المشاركة في الفنادق، ثم إلى اتخاذ أعلى درجات الحرص في ميادين نادي دبي لأصحاب الهمم الذي يستضيف كل فعاليات البطولة، حيث لن يسمح لأي شخص لم يخضع لفحص (كورونا) الدخول إلى ميادين النادي والحضور في البطولة، علاوة على التعقيم الدائم، والتباعد الجسدي بين المشاركين.
وأبدى وفد اللجنة البارالمبية الأردنية التزامه الكامل بتطبيق التعليمات، ما يدل على حرص ادارة الوفد على توفير السلامة لكل الإداريين واللاعبين.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock