أخبار محليةالغد الاردني

العجلوني يكرم طلبة التطبيقية ومشرفيهم الفائزين بمسابقة Fire Fighter contest 2022

كرم رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني طلبة فريق ال IEEE في كليتي الذكاء الاصطناعي والهندسة التكنولوجية لفوزهم بجائزتين في مسابقة الروبوتات Fire Fighter contest 2022. والتي نظمتها جامعة الأميرة سمية.
رئيس الجامعة هنأ الطلبة المشاركين بهذا الفوز مؤكدا ضرورة المشاركة في كافة المسابقات المحلية والدولية لإكساب الطلبة مزيدا من التجارب العالمية التي تصقل مهاراتهم وتطور قدراتهم كما اكد الدكتور العجلوني حرص الجامعة على دعم مشاركة طلبتها في هذه المسابقات التي تنمي لديهم الإبداع والابتكار والريادة.
كما هنأ الدكتور العجلوني مشرفي الفريق الدكتور أوس القيسي المشرف العام للفرع الطلابي IEEE و الدكتور حمزة الدباس عميد كلية الذكاء الاصطناعي على هذا الإنجاز.
هذا و قد حصل الفريق على المركز الثاني كأفضل استراتيجية و برمجة للروبوت و المركز الثالث كأفضل تصميم للروبوت.
بدورهم عبر مشرفي الفريق و الطلاب الفائزين في المسابقة عن شكرهم لرئيس الجامعة الأستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني لدعمه الكبير لمشاركات فريق IEEE في كافة المسابقات المحلية والعالمية.
وكرم العجلوني الفريق الذي ضم الطلبة سديل الحليق، علا الرمحي، الاء الرياحي، زهير السماك، احمد رياض، زيد الدشت، احمد ابو السعود، ليث العطيات، غازي المومني، ومهند طعمه.
حيث أن مسابقة ال (Firefighter) هي أحد المسابقات الحديثة نسبياً في مجال الروبوتيكس تهدف لمحاكاة عملية اطفاء الحرائق وانقاذ المدنيين بأستخدام الروبوتات.
وحضر التكريم نائب الرئيس للشؤون الاكاديمية الاستاذ الدكتور زكريا القضاه وعميد كلية الهندسة التكنولوجية الدكتور احمد عواد وعميد شؤون الطلبة الدكتور خالد الزعبي .

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock