رياضة محلية

العراقي حنون ينضم رسميا لكرة شباب الحسين

 خالد الخطاطبة


انضم امس الاثنين اللاعب العراقي محمد هادي حنون رسميا الى صفوف فريق نادي شباب الحسين لكرة القدم، وذلك بعد ان قامت ادارة النادي بتسجيله رسميا في سجلات النادي في اتحاد الكرة بعد وصول ورقة انتقاله الدولية من نادي اربيل الذي كان يلعب في صفوفه حنون بعد انتقاله اليه قادما من نادي الشرطة العراقي احد فرق المقدمة في بغداد.


وبذلك سيكون العراقي حنون اول محترف ينضم الى صفوف كرة شباب الحسين في الموسم الكروي الجديد، بعد ان لعب الفريق بطولة درع اتحاد الكرة بدون محترفين.


ومن المنتظر ان يكون المحترف العراقي قد وصل مساء امس الى عمان قادما من بغداد، حيث يتوقع ان ينخرط اليوم في تدريبات شباب الحسين استعدادا لانطلاقة مباريات الدوري الممتاز يوم بعد غد الخميس حيث سيلتقي شباب الحسين في مباراته الاولى فريق البقعة .


ويؤكد المدير الفني لشباب الحسين ثائر جسام ان المحترف العراقي الجديد سيساهم في حل مشكلة الفريق في منطقة الوسط، حيث يتمتع حنون بفنيات كروية عالية، ولياقة بدنية الامر الذي سيثري منطقة العمليات وبالتالي الاستفادة من قدرات امجد الشعيبي في اللعب خلف المهاجمين وبالتالي اضافة قوة هجومية جديدة.


وكان شباب الحسين قد ضم الى صفوفه مؤخرا اللاعب العراقي حيدر فيصل الذي يحمل الجنسية العراقية ويقيم في الاردن والذي لم يتجاوز عمره حتى الان الـ18 عاما.


يشار الى ان فريق شباب الحسين لكرة القدم سبق وان تعاقد الموسم الماضي مع المحترفين الفلسطيني تيسير عامر والسوري رامي الجبلاوي اللذين قدما مستوى جيدا مع الفريق، قبل ان يتم الاستغناء عنهما نهاية الموسم.


غياب كتوت وابو عالية


من جهة اخرى يغيب عن مباراة شباب الحسين الاولى في الدوري الممتاز امام البقعة لاعب خط الوسط احمد ابو عالية الذي يحمل انذارين في المباريات الرسمية الماضية، الامر الذي يمنعه حسب القوانين من المشاركة.


وعلى صعيد التدريبات يواصل لاعب خط الوسط احمد كتوت تغيبه عن التمارين اثر العارض الصحي الذي الم به مؤخرا ومنعه من المشاركة في التدريبات الاخيرة التي جرت على ملعبي الخماسي والبولو.


ومن المنتظر ان يعود اللاعب للمشاركة في التدريبات قريبا بعد ان بدأ يستعيد عافيته تدريجيا.


جسام يؤكد جاهزية الشباب للدوري


اكد المدير الفني لشباب الحسين ثائر جسام جاهزية فريقه لخوض غمار منافسات الدوري الممتاز، بعد فترة استعداد جيدة .


وقال جسام الذي كان يتحدث لـ” الغد” : لغاية الان انا راض عن المستوى الفني الذي وصل اليه الفريق في الاونة الاخيرة، وهذا ما بدا واضحا في المباريات الودية التي لعبناها خلال الشهر الماضي والتي قدم خلالها اللاعبون اداء جيدا يبشر بموسم بنتائج ايجابية في الدوري الحالي تمحو الصورة المهزوزة التي ظهر عليها الشباب في الدوري الماضي.


واعتبر جسام ان الاستقرار الاداري والفني الذي يعيشه الفريق سينعكس ايجابا على اداء اللاعبين داخل الملعب واضاف: نحن في نادي شباب الحسين نعيش فترة استقرار في جميع الجوانبـ وبالتالي التركيز فقط على الاداء الفني داخل الملعب خاصة في ظل انتظام اللاعبين في التدريبات وحماسهم لخوض منافسات البطولة الاهم محليا.


وثمن جسام موقف رئيس النادي سامي القصاص في دعم الفريق ضمن الامكانات المتاحة، متمنيا ان تكلل جهود الجميع بتحقيق مركز متقدم في الدوري الحالي.


واعتبر مدرب شباب الحسين ان المشكلة التي عانى منها مؤخرا هي اغلاق عدد من الملاعب بسبب الصيانة، الامر الذي دفعه لاستخدام ملعبي البولو والخماسي، كما تسببت تلك المشكلة في تغييب المباريات الودية للفريق في الفترة الاخيرة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock