شركات وأعمال

“العربي الإسلامي” وتكية أم علي يجددان اتفاقية التعاون

عمان- بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك لعام 1438ه، البنك العربي الإسلامي الدولي يجدد شراكته مع جمعية تكية أم علي للعمل الخيري والتطوعي، وذلك لتعزيز دور التكية في توفير الدعم الغذائي للأسر العفيفة في جميع محافظات المملكة.
وقد وقع الاتفاقية كل من السيد اياد العسلي  مدير عام البنك العربي الاسلامي الدولي والسيد  سامر بلقر مدير عام تكية أم علي وبحضور عدد من المسؤولين من كلا الطرفين .
وتنص الاتفاقية على توزيع طرود غذائية على عدد من الأسر المحتاجة والمعوزة في مناطق مختلفة من المملكة لمدة عام كامل، كما وتتضمن الاتفاقية رعاية يومين لموائد الرحمن ( إفطار صائم ) خلال الشهر الفضيل والتي تقيمها تكية أم علي في شهر رمضان المبارك من كل عام بمشاركة وتطوع موظفي البنك العربي الإسلامي الدولي. 
بدوره أشاد السيد إياد العسلي بالدور الإنساني والاجتماعي الذي تقوم به تكية ام علي لدعم المجتمع المحلي، مؤكداً سعي البنك العربي الاسلامي الدولي الدائم لدعم هذه الأنشطة النبيلة، موضحاً بأن شراكتنا هذه تأتي لايماننا بدور تكية ام علي في مساعدة الاسر العفيفة وقدرتها على الوصول إلى الفئات الاقل حظاً في كافة محافظات المملكة وإستجابتها السريعة لاحتياجات هذه الاسر بكفاءة.
ومن جهته شكر بلقر مدير عام تكية أم علي البنك العربي الإسلامي الدولي على إيمانهم بالدور الذي تقوم به تكية أم علي المتمثل بالوصول إلى الأسر العفيفة  كافة في مختلف مناطق المملكة وتوفير العيش الكريم لها عن طريق توفير الدعم الغذائي المستدام مشيداً بدعم البنك لبرامج تكية أم علي خلال السنوات السابقة ومؤكداً على أهمية استمرار هذه الشراكة خاصة أن تكية أم علي تقوم حالياً بتوسعة عملياتها للوصول إلى 30,000 أسرة  محتاجة قبل نهاية العام 2017. 

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock