أخبار محلية

“العربي الإسلامي” يخفض نسب المرابحة لمنتسبي الجيش والأمن والجمارك

عمان-الغد- قرر البنك العربي الإسلامي الدولي تخفيض نسبة المرابحة على تمويلات البنك لكافة منتسبي القوات المسلحة والاجهزة الأمنية والجمارك الى 3.5 % حتى نهاية العام الحالي.
وبين مدير عام البنك العربي الإسلامي الدولي أياد العسلي، في بيان صحفي، انه وبموجب هذا العرض الذي سيستمر لغاية نهاية العام الحالي ، سيتم تخفيض نسبة المرابحة التي يتقاضها البنك الى 3.5 % للتمويلات التي يرغب بالاستفادة منها منتسبو القوات المسلحة والاجهزة الأمنية ودائرة الجمارك والتي مدتها اربع سنوات من تاريخ استلام التمويل والمتوافقة مع احكام الشريعة الإسلامية وفق سياسة البنك المتبعة.
وأشار العسلي إلى أن هذه الخطوة تأتي ايمانا من البنك بالدور الذي تقوم به تلك الاجهزة، القوات المسلحة، والأمن العام، وقوات الدرك، ودائرة المخابرات العامة، ودائرة الجمارك في الحفاظ على أمن الوطن واستقراره.
وبيّن أن هذه المبادرة تأتي انطلاقا من شعور البنك بالمسؤولية الاجتماعية تجاه كافة منتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية ودائرة الجمارك وتقديرا لما يبذلونه من جهود كبيرة في حفظ وأمن واستقرار المملكة، آملاً ان يساهم هذا القرار بمساعدتهم على تحقيق طموحاتهم المادية وتلبية احتياجاتهم المعيشية وتطلعاتهم المستقبلية.
وشدد العسلي على ان جهود قواتنا المسلحة واجهزتنا الأمنية هي محط اهتمام وتقدير من كل مواطن ولهم منّا كل التقدير والاحترام، داعيا المولى عز وجل ان يديم علينا نعمة الأمن والأمان وأن يحفظ قيادتنا الرشيدة.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

السوق مغلق المؤشر 1798.48 0.47%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock