آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة محلية

العربي للصحافة الرياضية يطلق محاضرته المرئية الثانية

عمان – الغد – في سعيه لاكساب الجيل الجديد من الاعلاميين الشباب المزيد من الخبرة والاطلاع على تجارب رواد الرياضة في الوطن العربي والعالم من رجال الاعلام الرياضي والادارة الرياضية ونجوم الملاعب الكبار يواصل الاتحاد العربي للصحافة الرياضية نشاطه المرئي عن بعد بالتواصل مع هيئته العامة ..عبر المحاضرة الثانية التي ستنطلق عند الساعة السابعة بتوقيت السعودية مساء يوم الخميس وعبر تطبيق زووم بالتعاون مع الاتحاد السعودي للاعلام الرياضي وعبر لجنة الدورات يحاضر فيها الدكتور احمد الشريف من الامارات تحت عنوان ” ثقافتنا الرياضية وصناعة المحتوى الاعلامي”.

وسيشمل برنامج المحاضرة كلمة الاتحاد العربي يلقيها الاستاذ محمد جميل عبد القادر رئيس الاتحاد ..يتحدث من خلالها عن النهج الجديد الذي بدا الاتحاد السير به وهو اقامة نشاطاته عن بعد حتى يبقى التواصل مستمرا مع زملاء وزميلات المهنة في ظل الاوضاع الصحية الصعبة التي يواجهها العالم مع فيروس كورونا وتجعل من التواصل عن قرب صعبا ..ثم يلقي نائب رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية عن قارة اسيا الدكتور تركي العواد كلمة يؤكد من خلالها على اهمية هذا النشاط المرئي الذي يوجه للجيل الجديد من زملاء وزميلات المهنة لزيادة رصيد المعرفة لديهم مقدرا التعاون الكبير الذي يقدمه الاتحاد السعودي للاعلام الرياضي لانجاح هذا النشاط.

وحسب الزميل عوني فريج الامين العام الناطق الاعلامي للاتحاد الذي اكد ان الايام الماضية شهدت اقبالا كبيرا على المشاركة في المحاضرة من معظم الاتحادات والجمعيات والروابط الاعلامية الرياضية في الوطن العربي من خلال التسجيل عبر الرابط الخاص بالمحاضرة حيث قامت بتزويد الامانة العامة باسماء الزميلات والزملاء المشاركين في المحاضرة، والذين سيمنحون الشهادات الخاصة التي تم اعدادها.

واشار الى ان المحاضر الشريف يملك سيرة ذاتية وخبرة ادارية واكاديمية واسعة سبق له ان شارك في العديد من الدورات والانشطة التي نظمها الاتحاد في الاعوام الماضية ..وستشمل المحاضرة عدة محاور وهي .. مكونات الثقافة الرياضية وخصائصها ..تطوير الادوات والخبرات .. هل نحتاج الى ادوات جديدة .. ما هي التحديات التي ستواجه الصحافة قي الالفية الثالثة . ويشغل الدكتور أحمد الشريف منصب نائب رئيس مجلس المديرين ونائب مدير عام هيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي، ومؤسس ورئيس مجلس إدارة جمعية الرياضيين بدولة الإمارات العربية المتحدة، واكاديمية بحث وتطوير أنشطة علوم الرياضة (دراسا).

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock