آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة محلية

العربي للصحافة الرياضية يواصل الترتيبات للمحاضرة الثانية

عمان – الغد – يواصل الاتحاد العربي للصحافة الرياضية ترتيباته لعقد المحاضرة المرئية الثانية عن بعد وعبر تطبيق زووم بالتعاون مع الاتحاد السعودي للاعلام الرياضي وعبر لجنة الدورات.. والمقرر ان تقام يوم الخميس في 16 تموز (يوليو) الجاري.

ويحاضر فيها الاكاديمي الاماراتي المعروف الدكتور أحمد الشريف حول الثقافة الرياضية تحت عنوان ” ثقافتنا الرياضية وصناعة المحتوى الاعلامي ” ضمن عدة محاور سيتطرق اليها الدكتور المحاضر منها .. مكونات الثقافة الرياضية وخصائصها ..تطوير الادوات والخبرات .. هل نحتاج الى ادوات جديدة .. وما هي التحديات التي ستواجه الصحافة في الالفية الثالثة.

وتواصل الامانة العامة للاتحاد تلقي ترشيحات الاتحادات والروابط والجمعيات الاعلامية الرياضية في الوطن العربي التي قام العديد منها بتزويد الامانة العامة باسماء الزميلات والزملاء المشاركين في المحاضرة .. بعد النجاح الكبير التي حققته المحاضرة الاولى التي قدمها الزميل بدر الدين الادريسي نائب رئيس الاتحاد وشهدت مشاركة كبيرة وصلت الى اكثر من 200 زميل وزميلة.

وسيتم منح المشاركين كافة المسجلين ضمن الرابط الخاص بالمحاضرة الذي سيتم تزويدهم به الشهادات الخاصة بالمشاركة …حسب الزميل عوني فريج الامين العام الناطق الاعلامي للاتحاد.

وعبر الدكتور احمد الشريف عن سعادته بالتعاون مع الاتحاد العربي بهدف زيادة منسوب الخبرة لدي الزميلات والزملاء العاملين في الاعلام الرياضي في الوطن العربي ..واكسابهم المزيد من المعرفة والمستجدات حول الادوات الجديدة من خلال تلك الانشطة لاسيما وان المحاضرة موجهة للجيل الجديد من الاعلاميين الشباب الذين يدخلون عصر الاعلام الحديث.

وقدر الزميل محمد جميل عبد القادر رئيس الاتحاد هذا التجاوب الملموس من قبل الاتحادات والروابط والجمعيات المنتسبة للاتحاد التي تحرص على المشاركة والتفاعل مع انشطة الاتحاد المرئية، مشيرا الى ان الفترة القادمة سوف تشهد المزيد من المحاضرات التي سيقدمها نجوم الرياضة العربية القدامى والاعلاميين ورجال الفكر في الوطن العربي والعالم بهذه الوسيلة بعد تعذر اقامة الانشطة المدرجة على اجندة الاتحاد العربي عن قرب بسبب فيروس كوورونا، هذا وسيواصل الاتحاد تلقي ترشيحات المشاركة في المحاضرة حتى نهاية الاسبوع الجاري ليتم بعدها اعتماد الاسماء بصورة رسمية وتزويدها لاحقا بالرابط الخاص بالمحاضرة .

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock