آخر الأخبار الرياضةالرياضة

“العربي والأهلي” يؤكدان أهمية التعاون خدمة للرياضة الأردنية

عمان – الغد- أكد رئيسا النادي العربي هوازن الصليبي، والأهلي عمر شقم على أهمية التعاون والتنسيق المشترك بين الأندية كافة، لخدمة الرياضة الأردنية، والعمل للصالح العام، والذي من شأنه أن يسهم في عملية التطور، وايصال المستوى الفني للرياضة الأردنية إلى المستوى الذي يلبي طموحات الجميع.
وشدد الصليبي وشقم على ضرورة نبذ أعمال الشغب التي تحدث في الملاعب الرياضية، وذلك من خلال حث اللاعبين والإداريين والجماهير على التحلي بالروح الرياضية والالتزام بالضوابط والتعليمات التي وجدت لخدمة المنظومة الرياضية كافة.
جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها وفد من النادي الأهلي برئاسة شقم، إلى مقر النادي العربي، وبحضور العديد من أعضاء الناديين، والذين اجمعوا على العلاقة التاريخية الأخوية التي تجمع بين الناديين العريقين، كما بحثوا العديد من الأمور التي تهم القطاع الرياضي في مختلف الألعاب، والتحديات التي تواجه الناديين، وسبل الارتقاء بالمستوى الفني للفرق الرياضية في الناديين.
ويذكر أن فريقا الأهلي والعربي يعتبران من الأندية النشطة في مختلف الألعاب الرياضية، وخصوصا في كرة اليد، حيث يعتبران من الأعمدة الرئيسية في اللعبة، وقدما خدمات كبيرة طيلة السنوات الماضية، سواء من خلال مشاركاتهما في البطولات المحلية، ودفع بالكثير من اللاعبين لتمثيل المنتخبات الوطنية.
وخلال الاجتماع دار حديث موسع بين الحضور، تركز على أهمية مواصلة المشاركة في بطولات كرة اليد، ومواصلة الاهتمام ودعم فرق الفئات العمرية باعتبارها الركيزة الأساسية في دعم وتطوير اللعبة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock