أخبار محلية

‘‘العربي‘‘ و‘‘كريف الأردن‘‘ يوقعان اتفاقية خدمة الاستعلام الائتماني

عمان-الغد- وقع البنك العربي اتفاقية خدمة الاستعلام الائتماني مع شركة كريف الأردن، انضم بموجبها البنك إلى خدمة الاستعلام الائتماني التي توفرها الشركة من خلال منصتها الإلكترونية.
وكريف الأردن هي شركة المعلومات الائتمانية الأولى المرخصة بموجب قانون المعلومات الائتمانية من قبل البنك المركزي الأردني في المملكة، والمتخصصة في مجال تطوير وإدارة نظم التقارير الائتمانية وخدمات المعلومات الائتمانية.
وبحسب بيان أصدره البنك أمس، وقع الاتفاقية المدير العام التنفيذي للبنك نعمة صباغ، ومدير عام كريف الأردن أحمد عامودي.
وقال صباغ إن توقيع هذه الاتفاقية يأتي في إطار استمرار البنك بمواكبة التطور في مجال العمل المصرفي وإدراكه لأهمية خدمة الاستعلام الائتماني بإدارة مخاطر الائتمان ورفع مستوى الخدمات الائتمانية، إضافة إلى تعزيز عمليات تمويل الأفراد والمشروعات الصغيرة والمتوسطة.
وأضاف أن هذه الخدمة ستدعم جهود البنك على صعيد إدارة مخاطر الائتمان وتطوير منتجات جديدة تغطي احتياجات مختلف الفئات من المجتمع، وخصوصا فئة الشباب، لما في ذلك من أهمية اقتصادية كبيرة وتحقيقا لمبدأ الشمول المالي، “حيث ستسهم بتطوير عملية اتخاذ القرار الخاص بعمليات الائتمان لدى البنك من خلال رفع الكفاءة وتسهيل الوصول إلى منافذ التمويل”.
من جهته، أكد عامودي أن توقيع الاتفاقية يأتي تتويجا للجهود المشتركة بين الفريقين، حيث ستقوم من خلالها شركة كريف الأردن بتقديم خدماتها بشكل متطور يرتقي إلى المستويات العالمية في خدمات المعلومات الائتمانية.
واضاف إنه، وضمن خطة عمل وتطوير منظومة الشركة، سيتم طرح منتجات ذات قيمة مضافة وبشكل تدريجي يتماشى مع نمو قاعدة بيانات الشركة وذلك خلال المستقبل القريب، معربا عن فخره بانضمام البنك العربي إلى خدمات كريف الأردن كونه أعرق البنوك العاملة في المملكة.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1858.16 0.52%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock