أخبار النجوم

العربي يرفض إرسال هايل والفيصلي يعد بتعزيز صفوفه وشفيع وأنس إلى قطر غدا و”الحرس الملكي” يلتقي النجوم

خالد الخطاطبة

عمان– نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
العربي يرفض طلب المنتخب بإرسال هايل وردود سلبية أخرى متوقعة
رفض النادي العربي الكويتي، إرسال نجم المنتخب الوطني لكرة القدم المحترف في صفوفه احمد هايل، للانضمام لصفوف المنتخب الذي سيستعد قريبا للمشاركة ببطولة غرب آسيا.
وأبدى العربي رغبته بالاحتفاظ باللاعب مع الفريق خلال المرحلة المقبلة، للاستفادة منه خلال التدريبات والمباريات، وفق ما تناوله الاعلام الكويتي.
جاء ذلك بعد تسلم العربي لكتاب اتحاد الكرة، والذي يطلب فيه السماح لهايل الالتحاق بصفوف المنتخب المشارك ببطولة غرب آسيا، حيث أكد النادي رغبته بعدم السماح للاعب بالذهاب، وبالتالي البقاء ضمن فريق النادي خلال المرحلة المقبلة.
وينتظر أن يكرر اتحاد الكرة محاولاته مع النادي العربي، أملا في ثني الفريق الكويتي عن رآيه، وبالتالي استقطاب هايل للعب في بطولة غرب آسيا.
وتشير المعلومات، إلى أن اغلب الأندية الخليجية، ربما تأتي ردودها سلبية بشأن السماح للاعبينا المحترفين في صفوف فرقها الكروية، بالإلتحاق بالمنتخب في بطولة غرب آسيا.
وكان اتحاد الكرة قد خاطب أندية الكويت والسعودية ونادي غاز ميثان الروماني، لطلب السماح للاعبينا المحترفين هناك بالالتحاق بصفوف المنتخب في بطولة غرب آسيا التي تنطلق في قطر نهاية الشهر الحالي.
الفيصلي يسعى لتعزيز صفوفه خلال الاياب
وعد النادي الفيصلي جماهيره، بتعزيز صفوف فريقه الكروي خلال مرحلة الإياب من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، أملا في تحقيق نتائج أفضل تليق باسم وسمعة الفيصلي.
جاء ذلك خلال توافد العشرات من جمهور الفيصلي على مقر النادي أول من أمس، للتعبير عن انزعاجهم لتراجع مستوى ونتائج الفريق خلال المرحلة الماضية، خاصة بعد الخسارة الأخيرة أمام الجزيرة.
والتقى اعضاء النادي احمد العدوان ورمزي ابو السندس وثامر العدوان بالجمهور، حيث دار نقاش حول اسباب تدهور مستوى الفريق في المرحلة الماضية.
ووعد الفيصلي جمهوره، بالسعي لتغيير الصورة خلال المباريات المقبلة، لا سيما خلال مرحلة الاياب التي ستشهد تعزيزا لصفوف الفريق بعدد من اللاعبين الاجانب، إضافة الى لاعبين محليين في حال تمكن النادي من ذلك.
شفيع وأنس يغادران إلى قطر غدا
ينتظر أن يغادر حارس مرمى المنتخب الوطني ونادي الوحدات عامر شفيع، إلى العاصمة القطرية الدوحة يوم غد السبت، لاستكمال علاج ركبته التي اختلفت آراء الاطباء بشأن تشخيصها النهائي.
شفيع الذي يغادر على نفقة المنتخب، ووفق البرنامج المحدد مسبقا، فإنه سيخضع لكشف طبي يوم بعد غد الاحد، لتشخيص الإصابة بشكل نهائي، وبالتالي تحديد فيما اذا كانت الركبة تحتاج إلى عملية ام لا.
ويرافق عامر في رحلة العلاج، اللاعب أنس بني ياسين الذي سيتواجد في الدوحة لنفس السبب.
الحرس الملكي يلتقي النجوم ويؤكد ضرورة تمثيل مشرف للأردن
التقت قيادة الحرس الملكي الخاص يوم أمس الخميس، نجوم فريق الحرس لكرة القدم، الذين يشكلون الاعمدة الرئيسية للمنتخبات الوطنية، وأندية المحترفين والدرجة الأولى، وذلك في تجمع هدف إلى التأكيد على ضرورة بذل اقصى الجهود لتمثيل مشرف للأردن في المحافل الخارجية، إضافة إلى التشديد على ضرورة الالتزام السلوكي داخل الملعب، كون هؤلاء النجوم يمثلون فريق الحرس الملكي الخاص الزاخر بالانجازات ونجوم الكرة الاردنية.
وأثنى المقدم أحمد الحويان على جهود نجوم الكرة في المساهمة بإعلاء اسم الأردن عاليا في المحافل الدولية، من خلال بذل اقصى الجهود مع المنتخبات الوطنية والاندية، مشددا على ضرورة مواصلة الجهود التي من شأنها رفع علم الوطن عاليا من خلال مشاركات ايجابية.
وشكر الحويان اللاعبين على جهودهم خلال الفترة الماضية، سواء مع فريق الحرس او المنتخبات الوطنية أو الأندية، مشددا في نفس الوقت على ضرورة الحفاظ على السلوك الرياضي والتمتع بالروح الرياضية، خاصة بعد ارتفاع وتيرة المنافسة الداخلية والخارجية.
وحضر اللقاء مجموعة من نجوم الكرة الأردنية المنضوين تحت لواء فريق الحرس الملكي الخاص والذين من أبرزهم: حمزة الدردور، لؤي العمايرة، منذر ابو عمارة، محمود موافي، خلدون الخوالدة، رائد النواطير، سامي ذيابات، رامي سمارة، احسان حداد، حاتم عقل، سالم عجالين، ابراهيم السقار، حسونة الشيخ، علاء مطالقة، محمد ابو زريق، عامر ابو هضيب.
يشار إلى أن قيادة الحرس الملكي، تساهم بفعالية في دعم الرياضة الأردنية بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص، من خلال تعيين عدد من النجوم دعما للمنتخبات الوطنية.
خالد سعد يظهر أمام النصر اليوم
يشارك لاعبنا المحترف في صفوف فريق نادي صلالة العُماني خالد سعد اليوم، في المباراة التي تجمع فريقه مع فريق النصر، ضمن منافسات بطولة كأس السلطان قابوس.
ويعول صلالة كثيرا على خبرة سعد، لحسم المباراة لصالح الفريق، لا سيما وأن سعد قدم مع الفريق خلال المرحلة الماضية مستويات متميزة، دفعت عددا من الاندية العُمانية لمفاتحته عبر وكلاء وبشكل غير رسمي، لمعرفة إمكانية احترافه مع فرقها الموسم المقبل.
وينتظر سعد انتهاء المرحلة الأولى نهاية الشهر الحالي، لتحديد الخطوة التالية.
ذيب يواجه ابو هشهش بالدوري السعودي
يواجه لاعب فريق العروبة السعودي عبدالله ذيب، زميله في المنتخب الوطني لكرة القدم شادي ابو هشهش الذي يلعب في صفوف فريق التعاون، في المباراة التي تجري اليوم، ضمن منافسات الدوري السعودي لكرة القدم.
وكان ذيب قد لاقى اطراء جمهور العروبة، بعد أن نجح في تقديم مستويات متميزة، كان اخرها تسجيل هدف التعادل لفريقه في المباراة الأخيرة.
ويتواصل السبت ظهور محترفينا في الدوري السعودي، حيث يلعب الاهلي مع فريق نجران الذي يحترف في صفوفه مصعب اللحام، ويلتقي فريقا الفيصلي الذي يلعب في صفوفه خليل بني عطية، والاتفاق الذي يحترف فيه لاعبنا ياسين البخيت الذي تراجعت فرصة مشاركته في المباريات في الفترة الأخيرة.
ويظهر محمد مصطفى مع فريقه الشعلة الذي يواجه فريق الاتحاد.

كواليس النجوم

• المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم حسام حسن، ابلغ اتحاد الكرة بقدومه الى عمان نهاية الاسبوع المقبل، لمتابعة مباريات الدوري.
• لاعبو فريق الجزيرة لكرة القدم، تمنوا أن يقوم النادي بصرف مكافأة الفوز على الفيصلي قبل مباراة يوم غد أمام شباب الأردن.
• اللاعب خالد سعد المحترف في صفوف فريق صلالة العماني، اجرى اتصالا مع مديره الفني السابق محمد اليماني، للإطمئنان عليه وتهنئته بالسلام، عقب خروجه من المستشفى.
• المدرب الوطني احمد عبدالقادر، يغادر اليوم إلى سلطنة عُمان، لإستئناف قيادته لفريق صحار العُماني لكرة القدم، بعد إجازة قصيرة قضاها في عمان… عبدالقادر تنتظره مهمة صعبة في ظل ضغط المباريات خلال الفترة القصيرة المقبلة.
• لاعب فريق الوحدات لكرة القدم محمود شلباية، بدأ يتعافى تدريجيا من الإصابة التي لحقت به، في انتظار قرار الجهاز الطبي بشأن مشاركته أمام الحسين إربد يوم الاحد المقبل، حيث تشير المعلومات إلى إمكانية الزج به في اللقاء.
المحترف النيجيري اوليرم دانيال تعرض لإصابة خفيفة، ما استدعى خضوعه لفحوصات طبية يوم أمس.. اللاعب النيجيري في طريقه لمغادرة النادي، في انتظار تحديد الموعد فقط.
• لاعبو فريق العربي وخلال تدريب أول من أمس، طالبوا إدارة النادي بضرورة الإسراع في صرف مستحقاتهم المالية المتأخرة كثيرا… اللاعبون طالبوا برواتب الثلاثة اشهر الماضية، في انتظار رد الإدارة.
• لاعبو فريق شباب الأردن لكرة القدم، عاشوا خلال الايام الماضية في دوامة الفريق الذي سيقابلونه ببطولة دوري أبطال آسيا… اللاعبون راحوا اطلقوا العنان للرهانات فيما بينهم حول هوية الفريق الذي سيواجهونه في البطولة الآسيوية، في ظل تضارب الأنباء حول هوية الفريق المنافس.. عدد من اللاعبين راهنوا على ملاقاة فريق الحد البحريني، وذهب البعض الآخر نحو فريق البسيتين البحريني، فيما ذهب الفريق الثالث لترشيح فريق كويتي.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. موضوعين
    حسام حسن ابلغ الاتحاد أنه سوف يأتي إلى الأردن نهاية الاسبوع المقبل يا سلام خليك في مصر أحسن وليش تيجي .
    بالنسبة لموضوع هايل وهي فرصة للزج بلاعبين آخرين وإثبات مهاراتهم وخصوصا أن هايل لم يسجل في آخر المبارابات بدها وجوه جديده في الهجوم وقادرة على التسجيل

  2. ليش يغلب حالة
    انا عندي حل ليش ييجي حسام ؤيغلب حالة نسوي المباريات الباقية بالدوري عنة بمصر

  3. سبقني فيها فيصل
    كنت اقول في نفسي (ليش مغلب حاله ) خليه في مصر وممكن يعطي التدريبات بالريموت كونترول. طبعا منذ تسلم المهمه لم نر اي تقدم في اداء المنتخب ، لعل من الافضل احضار مدرب لديه قدرات فنية تواكب تطور المنتخب منذ عهد الجوهري وحتى ما قبل مجيء حسام

  4. احنا اخف
    طيب عندي اقتراح احسن :
    بدل ما حسام حسن يغلب حاله وييجي شو رأيكم نروح احنا عنده ؟؟؟

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock