رياضة محلية

العروبة يستضيف اجتماعا موسعا لرؤساء أندية الكرك

  


الكرك – الغد – التقى في مقر نادي العروبة رؤساء 16 ناديا من اندية محافظة الكرك، بدعوة من رئيس مجلس ادارة هيئة اندية الكرك طلال المجالي، حيث تم استعراض بعض القضايا التي تهم الاندية بشكل عام وخاصة ضعف وقلة الموارد المالية، وعدم التزام الشركات الكبيرة المتواجدة في المحافظة بالدعم باستثناء شركة البوتاس العربية.


ومن ابرز قرارات الهيئة العامة لهيئة الاندية، اعادة تشكيل الهيئة وانتخاب مجلس ادارة جديد لها في الاجتماع القادم الذي يستضيفه نادي زحوم الرياضي السادسة مساء يوم السبت 31 آذار / مارس الحالي.


إعادة تشكيل لحنة الجنوب للريشة الطائرة


اعاد اتحاد الطائرة تشكيل لجنة الجنوب برئاسة محمد الحباشنة وعضوية نايف العشوش عن الاغوار الجنوبية وفاطمة الجعافرة عن لواء المزار الجنوبي وعلا البداينة عن لواء القصر وسليمان الجعافرة عن مركز المحافظة واسماعيل العلاونة عن جامعة مؤتة ومخلد المجالي عن مديرية شباب الكرك واروى المبيضين عن كلية الكرك “جامعة البلقاء التطبيقية” وابراهيم ابو نواس ابراهيم عن الاعلام الرياضي وخالد المدانات عن قطاع الاندية. وكلف امين سر اللجنة مخلد المجالي بارسال كتب لمخاطبة مديريات شباب اقليم الجنوب لتسمية مندوبتهم في اللجنة.


ومن ابرز القرارات اقامة بطولة الكرامة يوم السبت 26 الحالي على صالة جامعة مؤتة الجناح العسكري ولجميع الفئات العمرية ذكور واناث ومخاطبة جميع الاندية والمؤسسات الرسمية والخاصة للمشاركة فيها.


كما تم مخاطبة اتحاد الريشة الطائرة لاقامة دورة حكام مستجدين خلال شهر نيسان/ ابريل المقبل لإقليم الجنوب من اجل تطوير اللعبة ونشرها في الاقليم وتقرر عقد الاجتماع القادم في مقر نادي الرياضي احد اندية الدرجة الاولى في لعبة الريشة الطائرة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock