رياضة محلية

العصفور ينفي إلغاء نتائج التصفيات الآسيوية لكرة اليد

عمان- قال المدير الفني في الاتحاد الآسيوي لكرة اليد نهار العصفور أن رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد د. حسن مصطفى نفى الخبر الذي تردد مؤخرا والذي نسب إلى الاتحاد الدولي بإلغائه نتائج البطولة الآسيوية الثالثة عشرة والتي أقيمت في تايلاند.


وأضاف العصفور الذي كان يتحدث عبر هاتف “الغد” أن الاتحاد الآسيوي اتصل هاتفياً مع رئيس الاتحاد الدولي والذي نفى بدوره صدور هذا القرار، مشيرا أن مراقب البطولة الموفد من الاتحاد الدولي قام بكتابة تقرير مغلوط عن أخطاء فنية حدثت في مباراة المنتخبين الإيراني والياباني وسوء التحكيم الذي رافق تلك المباراة، إلى جانب اتهامات للاتحاد الآسيوي بسوء معاملته وعدم استقباله أثناء وصوله وإهماله أثناء إقامته في تايلاند.


وأكد المدير الفني أن البطولة كانت شبه خالية من الأخطاء الفنية أو التواطؤ لحساب دول معينة كما جاء في أحد الفضائيات وبعض الصحف الخليجية، منوها إلى أن صاحب الحق الوحيد في إلغاء نتائج البطولة هو الاتحاد الآسيوي نفسه وليس أي جهة أخرى. وأن رئيس الاتحاد سمو الشيخ فهد الأحمد يحرص كل الحرص على نزاهة البطولات الآسيوية وعدم إقحام أي دولة في مهاترات من شأنها إضعاف البطولات الآسيوية.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock