أخبار النجومالرياضة

العطار ينافس على لقب أفضل لاعب بغرب آسيا.. انريكي يتحدث من عمان 16 الحالي

قسم على القرآن في الجولة الأخيرة بالدوري.. و3 محاضرين إلى السعودية غدا

خالد الخطاطبة

نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

المؤتمر الصحفي لمدرب إسبانيا أنريكي 16 الحالي

ينتظر أن يعلن اتحاد كرة القدم رسميا، عن موعد المؤتمر الصحفي الذي سيعقده المدير الفني للمنتخب الإسباني لويس أنريكي في عمان، حيث ينتظر أن يعقد المؤتمر يوم 16 الحالي.

ويتوقع أن يشهد المؤتمر الصحفي حضورا إعلاميا كبيرا من مختلف وسائل الإعلام المحلية والخارجية، في ظل أهمية هذا المؤتمر للحديث عن مباراة الأردن، وعن تحضيرات إسبانيا لمونديال قطر.

مباراة “النشامى” وإسبانيا.. هل تكون أول “قطرة” في “غيث” المونديال؟

لاعبون يبعثون برسالة إلى حمد قبيل مباراة إسبانيا.. 17 وحداتيا تنتهي عقودهم

ووفق الترتيبات الأولية فإن منتخب إسبانيا سيصل يوم 15 الحالي، قبل أن يخوض المباراة الودية مع منتخب النشامى يوم 17 من نفس الشهر.

العطار ينافس على لقب أفضل لاعب في غرب آسيا

اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، لاعب فريق الفيصلي مجدي العطار، للمنافسة على لقب أفضل لاعب في غرب آسيا لشهر تشرين الأول (أكتوبر) الماضي.

وطرح الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي، استفتاء لأفضل لاعب في غرب آسيا للشهر الماضي، حيث ضمت قائمة المرشحين إلى جانب العطار كلا من:

لويس غوستافو (النصر السعودي)، فابيو دا ليما (الوصل الإماراتي)، حسين جبار (القوة الجوية ، العراقي) علي عدوي (شباب الظاهرية الفلسطيني)، محمود البحر (الجبلة السوري)، الحاج، مالك (الأنصار اللبناني)، سامي فريوي (الخالدية البحريني)، محمد دحام (النصر الكويتي).

ويغلق باب التصويت على هذا الاستفتاء يوم السبت المقبل، حيث سيتم الإعلان عن هوية الفائز.

قسم على القرآن في دوري المحترفين

كشف مدرب في أحد أندية المحترفين لكرة القدم، أن النادي ومن باب “الاحتياط”، سيدعو لاعبيه لوضع اليد على القرآن الكريم والقسم باللعب بكل ما أوتوا من قوة، في المباراة الأخيرة بدوري المحترفين.

المدرب أكد أن ثقة الإدارة باللاعبين عالية، ولكن من باب الاحتياط، ومن مبدأ مقولة ” لكي يطمئن قلبي”، سيتم دعوة اللاعبين لاداء القسم، ودحر أي فكرة قد تسول للاعب التهاون في المباراة.

المدرب كشف عن اتصالات شخصية بين لاعبين من مختلف الأندية، للحديث في مباريات الجولة الأخيرة والحاسمة من دوري المحترفين، حيث يطلب البعض من زملائهم، اللعب بكل قوة في المباراة المقبلة، فيما يطلب لاعبون آخرون التهاون في المباراة.

وأكد المدرب أن هذه الاتصالات تبقى مجرد اتصالات شخصية، وأن الأندية تصر على الاستمرار في اللعب النظيف بعيدا عن الشكوك و”القيل والقال”.

عكوبة وصالح ودغش إلى السعودية اليوم

يغادر المحاضرون الأردنيون المعتمدون من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم زياد عكوبة وديان صالح وصالح دغش، عمان يوم غد الجمعة، متوجهين إلى السعودية، للإشراف على دورة التدريب الدولية “بي”، التي تنطلق يوم الأحد المقبل، بتنظيم من الاتحاد السعودي لكرة القدم.

ويحاضر عكوبة في منطقة ابها، ويحاضر ديان في جدة، فيما يحاضر دغش في الاحساء.

نجوم الكرة المحلية يترقبون تشكيلة “النشامى” أمام إسبانيا

يترقب عدد كبير من نجوم الكرة المحلية، وفي سابقة تحدث لأول مرة، إعلان تشكيلة المنتخب الوطني التي ستلاقي المنتخب الإسباني يوم 17 الشهر الحالي على ستاد عمان، في لقاء ودي.

وبات عدد كبير من اللاعبين ينتظر التشكيلة، على أمل التواجد فيها، للعب أمام المنتخب الإسباني العالمي الذي يضم نجوما معروفين للشارع المحلي الذي يتابع هؤلاء النجوم بأدق التفاصيل.

وكان لاعبون بعثوا برسالة إلى الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بضرورة أن تكون هذه المباراة احتفالية أكثر منها رسمية، بحيث يتم استدعاء نخبة من النجوم الذين خدموا المنتخب الوطني، وما يزالون يلعبون حتى الآن، للعب في هذه المباراة ولو لدقائق، لنيل شرف اللاعب أمام ابناء لويس انريكي.

4 أردنيين يختتمون مشاركتهم في دورة تحكيم آسيوية

اختتم 4 خبراء في تقييم التحكيم في الأردن، مشاركتهم في الدورة الآسيوية التي أختتمت في ماليزيا أول من أمس.
وشارك في هذه الفعالية : ناصر درويش وإسماعيل الحافي وعوني حسونة وهبة العابد، الذين يمتلكون خبرة طويلة في تقييم الحكام والإشراف على الدورات.

سارة أبو صباح خارج تشكيلة المنتخب مجددا

ما تزال المحترفة الأردنية في الدوري الالماني لكرة القدم سارة أبو صباح، خارج تشكيلة المنتخب الوطني للسيدات، الذي أعلن أول من أمس عن تشكيلته لمعسكر تركيا.

وأثار غياب أبو صباح عن المنتخب، تساؤلات المتابعين للكرة النسوية المحلية، عن أسباب استبعاد لاعبه محترفة في أحد اقوى الدوريات الأوروبية، معتبرين أن المنتخب الوطني بحاجة للاعبة بهذا الحجم.

وكان المنتخب استدعى أبو صباح في سنوات سابقة، قبل أن يحصل خلاف بين الطرفين، دفع المنتخب لاستبعاد اللاعبة من تشكيلته، رغم الأصوات التي تنادي بحل ودي للموضوع لما فيه مصلحة “النشميات”.

كواليس النجوم

• مكافآت ورحلات واغراءات غير مسبوقة، ستكون حاضرة أمام لاعبي عدد من الأندية، في حال تحقق الهدف المنشود في الأسبوع الأخير من منافسات دوري المحترفين.. المكافآت والاغراءات ستكون مخصصة للفوز باللقب والثبات بدوري المحترفين.

• حارس مرمى فريق الفيصلي لكرة القدم يزيد أبو ليلى، عانى في الأيام القليلة الماضية من انفلونزا، تسببت في إصابته بالإرهاق.. أبو ليلى سيكون جاهزا للذود عن عرين الفيصلي يوم غد الجمعة.. يشار إلى أن أبو ليلى فاز أول من أمس، باستفتاء موقع الاتحاد الآسيوي بشأن افضل لاعب في الجولة 21 بدوري المحترفين.

• نجم في أحد أندية المحترفين، بات معرضا للايقاف مطولا، بعد سب الذات الإلهية خلال مباراة فريقه الأخيرة بدوري المحترفين.

• نادي الرمثا أعلن عبر موقعه الرسمي، عن بدء استقبال العروض للشركات الراعية الراغبة برعاية قميص النادي لموسم 2023.

• لاعب فريق الحسين إربد لكرة القدم إبراهيم جوابرة، مصاب بتمزق.. النادي أعلن تكفله بعلاج وتأهيل اللاعب.

• إدارة نادي معان، أبلغت لاعبيها بصرف مكافأة مالية، وحفل بعد المباراة، في حال الفوز على فريق الصريح في المباراة المقبلة والأخيرة بدوري المحترفين، والتي تقام يوم غد الجمعة.

• جمهور الفيصلي يعتزم وفي حال ظفر الفريق بلقب الدوري يوم غد الجمعة، تكريم رئيس اللجنة المؤقتة للنادي جهاد قطيشات، تقديرا لدوره الكبير في دعم الفريق..جمهور الفيصلي يشيد دائما باداء اللجنة المؤقتة التي تضم نخبة من الرياضيين.

• المنتخب المصري لكرة القدم، لن يلتقي المنتخب الوطني يوم 13 أو 14 الحالي، وذلك بناء على طلب مدربه الذي فضل التفرغ لمواجهة بلجيكا في الكويت.

للمزيد من أخبار النجوم انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock