العقبةمحافظات

العقبة: إطلاق مبادرة “شباب من أجل العقبة”

أحمد الرواشدة
العقبة – أطلق مجموعة من الشباب مبادرة ” شباب من اجل العقبة” تهدف لنبذ التفرقة والعنصرية والمناكفات والاتهامات التي قد تكون إحدى مخرجات الحملات الانتخابية للمرشحين في العقبة.
وقال احد اعضاء المبادرة الدكتور محمد كريشان، إن هذه المبادرة تم اطلاقها من مجموعة من الشباب لأجل العقبة التي تضرب دائما مثالا عالميا ووطنيها بمخرجاتها على كافة الصعد.
وبين كريشان ان حب العقبة يجمع كافة المترشحين والقوائم وايضا المؤيدين والمؤازرين لهم في حملاتهم الإنتخابية، وأن هموم وقضايا العقبة اهم واكبر وتحتاج إلى تعاضد وتعاون الجميع، مشيرا انه تم دعوة كافة شباب العقبة والمرشحين لكي يساندوا هذه المبادرة و أن نجعل من حب العقبة رابط يجمعنا ولن نسمح للأنتخابات النيابية ان تفرقنا مبينا ان كل مواطن او منتخب في العقبة له مرشح لابد من دعمه ومساندته بكل عقلانية ومنطق بعيد عن الاتهامات والمناوشات التي تدعو للتفرقة.
واضاف كريشان ان من ينجح ويحصل على المقاعد النيابية هو نائب للعقبة وليس لمرشحيه فقط وعليه تقديم كل ما يستطيع في خدمة العقبة وحمل همومها وقضاياها والسعي لحلها بكافة الوسائل التشريعية التي يمتلكها، لان العقبة تمتاز بنسيج وطني متلاحم ومترابط ويجب الحفاظ عليه وعدم المساس به لتبقى العقبة دائما البيت الأمن لكل الأردنيين ولن نسمح لأي كان بأن يمزق هذا النسيج.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock