العقبة

العقبة: اتفاقية تعاون لتقديم خدمات الاعتماد المدرسي

العقبة- الغد- وقعت اتفاقية تعاون لتقديم خدمات الاعتماد المدرسي بين المنظمة العربية لضمان الجودة في التعليم ومدرسة راهبات الوردية بالعقبة.
و تهدف هذه الاتفاقية الى التعاون المشترك بين الطرفين وفقا للخدمات، التي تقدمها المنظمة العربية لضمان جودة التعليم حول خدمات ضمان الجودة والاعتماد، من خلال ورشات عمل تعريفية لمعايير ومؤشرات ضمان الجودة والاعتماد في المدارس و الوثائق والكتيبات المتعلقة بتقرير التقييم الذاتي، الذي ستقوم به مدرسة راهبات الوردية والزيارة الميدانية والتقييم الخارجي للمدرسة من قبل فريق خبراء المنظمة و عرض التقرير التفصيلي لمدى التزام مدرسة راهبات الوردية بمعايير الاعتماد في المدارس.
وقالت مديرة مدرسة راهبات الوردية في العقبة دميانا بدر، إن مدة الاتفاقية بين الطرفين خمس سنوات من تاريخ منح الاعتماد، مؤكدة أن هذه الاتفاقية تعد الأولى من نوعها في العقبة.
وستعمل هذه الاتفاقية على تطوير أداء وقدرات المعلمين والإداريين وتقديم الخدمات التعلمية والتعليمية للطلبة، مثمنة دور المنظمة العربية لضمان الجودة والتعليم في اللقاءات التدريبية، التي عُقدت في صرح الوردية خلال هذا العام من خلال المدرب ياسر النادي، وأشارت إلى أن مدرسة راهبات الوردية ستتبنى النهج القيادي في التربية والتعليم تثميناً لجهود الدكتور طلال أبو غزالة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock