العقبة

“العقبة الخاصة”: حفل خيري لتكريم الأيتام

العقبة-الغد- أكدت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة أن إقامة الحفل الخيري الخاص بتكريم الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة، في مناطق الإقليم التابعة للعقبة سيتم في أماكن تواجدهم وضمن ترتيبات تم الانتهاء منها، بهدف التيسير على الفئات المستهدفة. واضافت سلطة العقبة في بيان صحفي، أنه وإشارة إلى ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص تعميم صادر عن اتحاد الجمعيات الخيرية بإعداد تسليم كشوفات لأبنائنا الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة من قبل الجمعيات، وذلك من أجل حفل الافطار الذي تنوي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية إقامته للأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة في المحافظة.
وتؤكد السلطة، إلى أن لديها قاعدة بيانات متكاملة في مديرية تنمية المجتمع المحلي يتم الرجوع إليها، وهي قاعدة معتمدة ومحدثة ومجددة، ويتم الاستناد إليها في دعوة المعنيين بهذا الامر للحفل الخيري، وإذا استدعت الحاجة إلى أي بيانات أخرى فإنه سيتم الرجوع الى البيانات الموجودة لدى الجهات المعنية.
ويذكر أن سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة، ستقوم منتصف الشهر الفضيل بتكريم ما يزيد على 5 آلاف يتيم في محافظة العقبة من خلال دعمها ورعايتها لأكبر حفل تكريم للأيتام، تقدم من خلالة إفطارا جماعيا للأيتام، ومن ثم توزيع “كوبونات” تمثل قيمة كسوة العيد لكل يتيم في المحافظة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock