العقبةمحافظات

العقبة: حملة ترويجية في الخليج العربي

أحمد الرواشدة

العقبة – نفذت هيئة تنشيط السياحة، حملة ترويجية في دول الخليج العربي عن رياضة الغوص في العقبة في أكبر المعارض والمراكز السياحية والتجارية.
وأنشأت الهيئة منصة عرض ضخمة في احدى المولات التجارية في دبي، تحتوي على أهم المرجان النادر في العقبة، والحياة البحرية في الثغر الباسم، بالإضافة إلى القطع البحرية التي اغرقت لتكون مؤولا للمرجان، التي تتميز به المدينة الساحلية عن باقي دول العالم.
وشاهد العرض المئات من الزوار والمقيمين والمواطنون في الامارات، مبدين اعجابهم في الكنوز البحرية في العقبة، والتقطوا الصور التذكارية وشاركوها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين انهم سيزورن العقبة عندما تسنح لهم فرصة السفر إلى الأردن.
وقال مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبد الرزاق عربيات، إن السوق الخليجي من أهم الأسواق للسياحة في الأردن، مؤكدا ان الهيئة قامت بالترويج للمواقع السياحية، لاسيما مدينة العقبة والبترا ورم والبحر الميت، خصوصا رياضة الغوص، والتي تتميز بأهمية وشهرة في البحر الأحمر، وتحديدا خليج العقبة لاحتوائه على أنواع نادرة وعديدة من الأحياء البحرية.
وتقوم الهيئة الى جانب سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة والجهات ذات العلاقة بالترويج لمدينة العقبة والمثلث الذهبي البترا ووادي رم.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock