جرشمحافظات

العلاونة: أسس صرف دعم”النقل العام” تختلف من مركبة لأخرى

صابرين الطعيمات- باشر مكتب هيئة تنظيم النقل البري في محافظة جرش بتسليم بطاقات دعم المحروقات لمشغلي قطاع النقل العام في المحافظة، حيث جرت عملية التسليم بيسر وسهولة وقد تم تسليم ما نسبة 18% من مشغلين القطاع العام المشغلين في محافظة جرش وفق مدير هيئة النقل البري في محافظة جرش محمد العلاونة.

وقال العلاونة لـ”الغد”، إن عدد المشغلين المستفيدين من الدعم في محافظة جرش لا يقل عن 200 مشغل، وقد تم تسليمهم الدعم عن 3 شهور الدفعة الأولى والدفعة الثانية ستكون عن 3 شهور كذلك.

وأضاف أن الدعم عن رفع المحروقات يقدم للمشغلين من خلال بطاقات ذكية يقوم بموجبها كل مشغل بصرف بطاقات وقود من إحدى المحطات المعتمدة لدى الهيئة وفق أسس ومعايير تضمن الشفافية والمصداقية في حصول المشغل نفسه على الدعم والاستفادة منه.

وبين أن قيمة الدعم تعتمد على المسافة التي تقطعها كل حافلة ومركبة عمومية وفق مسار عملها ونهاية خطها وتختلف من مركبة لأخرى في سبيل دعمها من ارتفاع المحروقات ولضمان الحفاظ على أجور النقل دون زيادة للتخفيف على المواطنين في هذه الظروف الاقتصادية.

وبين العلاونة أن المستفيدين يستطيعون الحصول على الدعم بأي وقت وعلى مدار الأسبوع وبكل سهولة من داخل مكتب هيئة النقل البري.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock