رياضة محلية

العلوان يحتفظ برئاسة نادي شباب عيرا

عمان -الغد- احتفظ د. بشير العلوان برئاسة نادي شباب عيرا للدورة القادمة، بعد أن منحته الهيئة العامة للنادي الثقة (التزكية)، وذلك خلال الاجتماع السنوي الذي عقد أول من أمس في مقر النادي، وأشرف عليه لجنة من وزارة الشباب ترأسها عامر أخو دنيا، إضافة إلى الأعضاء منير العلوان وعمر العريق وعمر السطري وهاشم النسور.
وفاز بعضوية مجلس إدارة النادي وبالتزكية كلا من باسم العوامرة، وحيد العلوان، أحمد العرمان، يوسف العلوان، معن العلاوين، ناجح المحاسنة، إبراهيم الطواهية، جميل المحاسنة.
وخلال الاجتماع تم مناقشة التقريرين المالي والإداري والمصادقة عليهما بالاجماع من قبل اعضاء الهيئة العامة، في الوقت الذي عبر فيه د. بشير العلون عن سروره بالثقة التي منتحها اياها الهيئة العامة لقيادة النادي في المرحلة المقبلة، والتي تتطلب تتظافر كافة الجهود لانجاح البرامج المختلفة، التي يقيمها النادي، والذي يعتبر من الأندية الفاعلة في محافظة البلقاء نظرا للدور الكبير الذي يلعبه في خدمة المجتمع المحلي، واحتضانه للكثير من شباب منطقة عيرا وانخراطهم في البرامج والنشاطات، التي يقيمها النادي باستمرار.
ويحتضن نادي شباب عيرا العديد من الألعاب الرياضية، والتي تميز بها طوال المرحلة الماضية، ومن أبرزها كرة الطائرة، التي تعتبر اللعبة الشعبية في المنطقة، وما حققته فرق النادي في هذه اللعبة من إنجازات كبيرة، كما أن للنادي نشاطات أخرى في لعبة كرة الطاولة، ورياضة الجودو، مثلما يحظى النادي بسمعة طيبة في الوسط الرياضي، نظرا للدور المميز الذي يقوم به في تطوير الرياضة الأردنية.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock