أخبار النجوم

العموري وميخائيل يلوحان بشكوى ضد الوحدات واليرموك يطالب السعوديين وذيب بـ60 ألف دولار واحتجاب حارسي الفيصلي ..والعربي يطلب زعترة وماجد يجدد للجزيرة

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
العموري وميخائيل يلوحان بتقديم شكوى ضد الوحدات
لوح مدرب فريق الوحدات السابق لكرة القدم يوسف العموري، ومدرب حراس المرمى وليد ميخائيل، بتقديم شكوى ضد الوحدات، في ظل مماطلة النادي في صرف مستحقاتهما المالية المتأخرة. وحاول العموري وميخائيل الحصول على حقوقهما المالية، من خلال التوجه إلى الإدارة لصرف المستحقات، إلا أنهما كانا يصطدمان بعبارة: “الإدارة لم تجتمع”.
وفي رده على استفسارات “الغد”، أكد وليد ميخائيل عزمه وزميله العموري، التوجه لتقديم شكوى رسمية ضد النادي في حال لم يحصلا على حقوقهما خلال الفترة القليلة المقبلة، مؤكدا أنهما يكنان كل التقدير والاحترام للوحدات، ولكن صرف المستحقات تأخر كثيرا.
وأضاف ميخائيل: “لدينا مستحقات تتمثل في قيمة الشرط الجزائي، ومكافآت أخرى، لم نحصل عليها أثناء اشرافنا على تدريب الفريق برفقة المدير الفني السابق برانكو”.
وتمنى ميخائيل أن تشهد الأيام القليلة المقبلة انفراجا في الأزمة من خلال صرف المستحقات، او اللجوء إلى الحل الثاني والمتمثل بتقديم شكوى رسمية.
محمد مصطفى مرشح للاحتراف الخارجي
كشف مصدر في نادي الجزيرة، عن أن لاعب فريق الكرة محمد مصطفى، بات مرشحا للاحتراف الخارجي في دولة خليجية، وأن الإدارة لن تقف في طريقه في حال تلقى عرضا رسميا. وأشار المصدر إلى حديث سابق من قبل أندية خليجية بشأن احترافه، ولكن دون مراسلات رسمية، وبالتالي فإن الجزيرة لم يمانع في احتراف لاعبه الذي تلقى ايضا عروضا محلية للعب في صفوف فرقها الكروية.
ماجد محمود يجدد للجزيرة لنصف موسم
جدد لاعب فريق الجزيرة لكرة القدم ماجد محمود، عقده مع فريقه حتى نهاية الموسم الكروي الحالي. جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته الإدارة مع اللاعب أول من أمس، وتم فيه مناقشة إنتهاء عقد اللاعب بنهاية مرحلة الذهاب من الدوري، قبل أن يتم الاتفاق على تجديد عقد اللاعب لنصف موسم.
قصي ابو عالية جاهز للمشاركة
بات لاعب فريق اليرموك لكرة القدم قصي ابو عالية، جاهزا للمشاركة في المباريات، بعد احتجاب طويل، بسبب إصابة لحقت بقدمه، وأبعدته عن الملاعب لعدة شهور. وكان ينتظر أن يشارك قصي في مباراة فريقه الأخيرة امام الرمثا في ختام مرحلة الذهاب من الدوري، إلا أن تعرضه للإنفلونزا، أدى إلى غيابه عن المباراة.
وسيكون ابو عالية جاهزا لمشاركة اليرموك مرحلة الإياب من الدوري، أملا في مساعدة فريقه على الخروج من مأزقه في الدوري.
مباريات دوري الأولى تحت أنظار المدربين
شهدت مباريات يوم أمس ضمن منافسات دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم، حضورا كثيفا لمدربي المنتخبات الوطنية وأندية المحترفين، لمتابعة أداء لاعبي الفرق، إضافة إلى قيام مدربي أندية المحترفين برصد عدد من لاعبي الدرجة الأولى، لاستقطابهم خلال مرحلة الإياب من دوري المناصير للمحترفين.
اليرموك ينتظر 60 ألف دولار من البخيت وذيب
أجرى نادي اليرموك خلال الأيام القليلة الماضية، اتصالات مع نادي الفيصلي السعودي، لمطالبته بمستحقاته المالية المتبقية من قيمة صفقة انتقال لاعبه ياسين البخيت المحترف حاليا في الفيصلي.
وتمنى اليرموك على النادي السعودي إرسال المبلغ المتبقي وقيمته 50 ألف دولار، وذلك لحاجة النادي إلى المبلغ في الوقت الحالي، في ظل الأزمة المالية الخانقة التي يمر بها صندوق النادي.
كما أجرت الإدارة اتصالا مع اللاعب عامر ذيب المحترف في صفوف فريق اتحاد كلباء الإماراتي، لتذكيره بالمستحقات المالية المترتبة عليه لصالح النادي والبالغة 10 آلاف دولار.
وأشارت الإدارة خلال حديثها للذيب، إلى ضرورة الإسراع في إرسال المبلغ للحاجة الماسة إليه، مؤكدة إعتزازها بذيب ومسيرته الإحترافية.
احتجاب لؤي وشطناوي عن تدريب الفيصلي
احتجب حارسا مرمى فريق الفيصلي لؤي العمايرة ومحمد شطناوي، عن تدريب فريقهما الذي جرى أمس على ملعب الهاشمي. وافتقد الفريق في التمرين الى حراس المرمى الذين لم يحضر منهم سوى بلال ابو لاوي الذي شارك في التمرين.
هل يتكرر سيناريو جودت مع هجر؟
تفيد المعلومات الواردة من السعودية، أن المحترف الأردني في صفوف فريق هجر السعودي حازم جودت، ربما يعيش هذا الموسم نفس سيناريو الموسم الماضي، عندما اقترح البعض في هجر الإستغناء عن خدماته، قبل أن يتراجع الفريق بسبب ارتباط النادي مع اللاعب بعقد، وبالتالي تعرض الفريق لخسائر مالية في حال تخلى عن اللاعب.
وتشير المعلومات، إلى أن المدرب المصري الجديد لهجر، يتجه للتعاقد مع محترفين جدد ربما يكون أغلبهم من مصر، وبالتالي الاستغناء عن جودت.
وفي حال اتخذت الإدارة هذه القرار، فإن جودت سيطالب بكامل عقده، الأمر الذي يضع الكرة بمرمى النادي السعودي الذي سيكون مجبرا على دفع كامل مستحقات حازم، او الإبقاء عليه.
يشار إلى ان معلومات أخرى وارده من السعودي، تتحدث عن امكانية استغناء نادي نجران عن اللاعب حمزة الدردور، بسبب عدم مشاركته في المباريات بشكل منتظم، وجلوسه مطولا على مقاعد البدلاء.
العربي يدخل على خط المفاوضات مع زعترة
دخل فريق العربي على خط المفاوضات مع نادي اليرموك، لضم اللاعب محمود زعترة خلال مرحلة الإياب من دوري المناصير للمحترفين، خاصة وأن زعترة سبق وأن لعب في صفوف العربي خلال الموسم الكروي الماضي.
ولم يمانع اليرموك في بحث الموضوع مع العربي، ولكن شريطة الجلوس معا للتفاوض بشكل مباشر لحسم الموضوع.
يشار إلى أن عدة اندية محلية، سبق وأن فاتحت اليرموك لضم زعترة.

كواليس النجوم

• عدد من نجوم أندية المحترفين، ابلغوا “الغد” أنهم بصدد تقديم طلب للحصول على إجازة بدون راتب لمدة 3 اشهر، ليتمكنوا من الانتظام بتدريبات ومباريات فرقهم خلال مرحلة الإياب من الدوري، بسبب الصعوبات التي يواجهونها في الحصول على تفريغ من عملهم، او السماح لهم بالخروج للمشاركة في التمارين.
• لاعب فريق شباب الحسين لكرة القدم أحمد أبو عالية في حيرة من أمره، بسبب عدم بت اتحاد كرة القدم بالشكوى التي سبق وأن قدمها ضد ناديه شباب الحسين، وبالتالي حرمانه حتى اللحظة من الانتقال إلى ناد آخر خلال مرحلة الإياب… أبو عالية يواصل هرولته الدائمة إلى اتحاد الكرة للسؤال عن مصير الشكوى، للاطمئنان على البت فيها ومن ثم تحريره من شباب الحسين، وبالتالي الانتقال إلى ناد آخر.
• يسعى فريق العربي الكويتي الذي يحترف في صفوفه لاعب المنتخب الوطني أحمد هايل، لتحقيق بداية قوية في مستهل مشواره بكأس الاتحاد العربي للأندية لكرة القدم، حين يستضيف الفتح السعودي الذي يحترف في صفوفه لاعب المنتخب شادي أبو هشهش اليوم في افتتاح الدور الأول للمسابقة… مدرب العربي أكد انه يعول كثيرا على اللاعب هايل في مباراة اليوم، في ظل تألق اللاعب في المباريات الأخيرة بشكل لافت.
• لاعب أردني محترف في أحد أندية الخليج لكرة القدم، صدم بطلب ناديه ضرورة تخفيض راتبه الشهري، الامر الذي اصابه بالارباك، بدون الرد على النادي بشكل رسمي… اللاعب يشعر بالحيرة من أمره، فإما أن يرفض طلب ناديه وبالتالي مغادرة الفريق، او أن يستمر للحصول على أكبر فائدة فنية.

[email protected]

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock