آخر الأخبار الرياضةالرياضة

العودة يستضيف مليح في “طائرة الممتاز”

عمان الغد– تقام عند الساعة الخامسة من مساء اليوم، أولى مباريات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز بالكرة الطائرة، بين فريقي العودة ومليح، في صالة الأمير محمد بالزرقاء.
وتبدو المباراة مهمة لفريق مليح الذي يبحث عن رد اعتباره أمام العودة وتحسين ترتيبه بين الكبار في الدوري الممتاز، والدخول في واحة الآمان مبكرا، بينما يبحث العودة عن فوزه الأول في مرحلة الإياب، بعد ان تلقى خساراتين أمام الوحدات ووادي موسى.
وكان شباب الحسين قد فاز على فريق عيرا بنتيجة 3-0 بواقع 25-18، 25-21، 25-19، في لقاء اقيم في صالة قصر الرياضة، أول من أمس في ختام الجولة التاسعة.
ومع انتهاء الجولة التاسعة يتصدر وادي موسى برصيد 24 نقطة، الكرمل 22، شباب الحسين 21، الوحدات 18، العودة 11، مليح 5، عيرا 4، صما 3 نقاط.
العودة * مليح
يسعى العودة لتحسين صورته في مرحلة الإياب، ويلعب بخطة هجومية عبر الرونديين كريس وكافالو، الى جانب محمد الحوراني ويحيى شحاده وجمال غنايم، بقيادة موزع الكرات يوسف غنايم، ويتولى لؤي المدني الأدوار الدفاعية خاصة الدفاع عن الملعب الخلفي، واستثمار اللمسة الأولى بنجاح.
ويعتمد مليح في العابه على موزع الكرات ماجد البس، ويهاجم من خلال البرازيليين رينان وسواريز وحسن قمر وعلي ثامر ومحمد النقيب، ويتولى هشام طفيحات أو قاسم عقله إنقاذ الكرات من الملعب الخلفي.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock