رياضة محلية

العودة يستضيف وادي موسى بدوري “طائرة” الممتاز

عمان-الغد- يستضيف فريق العودة نظيره فريق وادي موسى، عند الساعة الخامسة من مساء اليوم، في صالة الأمير محمد في الزرقاء، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الممتاز بالكرة الطائرة؛ حيث يسعى فريق وادي موسى لمواصلة الصدارة ورصيده النقطي 21، بينما يبحث العودة عن رد اعتباره أمام المتصدر ورصيده النقطي 11 في المركز الخامس.
ويعتمد فريق وادي موسى على إيقاف اندفاع وحماس نظيره العودة من خلال تشييد حوائط الصد المتينة أمام الضاربين، والعمل على تسريع إيقاع الطلعات الهجومية على امتداد واجهة الشبكة، عبر البرازيلي كرافالو واليمني جمال مفتاح الى جانب محمد أبو كويك وأمين السطري وعلي مطلق بقيادة موزع الكرات يعقوب القهوجي، بينما يتولى بشار المحارمة في الدفاع عن الملعب الخلفي، ويلعب فريق وادي موسى بثقة وسط تكامل خطوطه. أما فريق العودة، فهو يهاجم من خلال الروانديين كريس وكافالو، الى جانب محمد الحوراني ويحيى النابلسي وجمال غنايم وعبدالله سنان، بقيادة موزع الكرات يوسف غنايم، ويتولى لؤي المدني (فادي خريس) القيام بأدوار دفاعية.
أبو حميد مدربا للكرمل
قررت إدارة نادي الكرمل، تسمية المدرب يوسف أبو حميد، مدربا لفريق الكرة الطائرة الأول في النادي اعتبار من أمس، بعد أن وافقت إدارة النادي على استقالة المدرب إياد توفيق بعد اعتذاره عن عدم تكملة المشوار لهذا الموسم مع الفريق لأسباب خاصة، جاء ذلك بعد نهاية مباراة فريق الكرمل مع عيرا والتي فاز بها الكرمل بنتيجة 3-1. يذكر أن فريق الكرمل يحتل الترتيب الثاني بالدوري برصيد 19 نقطة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock