رياضة محلية

العودة يعتذر عن عدم المشاركة ببطولة رفع الأثقال

نعمان عيد

الزرقاء –  قررت إدارة نادي شباب العودة، الاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة المملكة المفتوحة لرفع الاثقال، التي ينظمها اتحاد اللعبة يوم غد الأربعاء، وحسب مدير النادي يوسف أبو عياش، فان الاعتذار جاء لقلة الدعم المادي المقدم من اتحاد اللعبة للنادي، إضافة إلى عدم ضم لاعبين بارزين من النادي لصفوف المنتخب. وأكد المدرب محمد الذهبي أن النادي قرر إيقاف تدريبات الفريق من بداية العام الحالي، بعد ابلاغه بأن إدارة النادي ستجمد هذا النشاط لعدم اهتمام اتحاد اللعبة بفرق النادي وقلة الدعم المادي، رغم أن النادي يضم لاعبين بارزين أمثال: معاذ الخطيب ومحمود الخطيب وفادي أبو حجر وعبدالله أبو سليم ومعن الذهبي ومالك العقرباوي وعمر عقيدات.
العويصي رئيسا فخريا لنادي البتراء
قررت إدارة نادي البتراء تعيين عبدالنبي العويصي رئيسا فخريا للنادي. جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته الإدارة يوم أول من أمس.
وقال رئيس النادي احمد الزعبي إن اختيار العويصي جاء لدعمه الكبير واللامحدود للحركة الرياضية والشبابية، وابدى الرئيس الفخري الجديد استعداده التام لدعم فريق كرة القدم النسوي اسهاما في مواصلة مسيرته المشرفة في بطولة الدوري.
إلى ذلك، يعكف النادي حاليا لوضع اللمسات الأخيرة على خطة النشاطات للعام الحالي، وإقامة حفل تكريم على شرف لاعبات فريق كرة القدم لإحرازه البطولة العربية الأولى للسيدات، التي نظمها مؤخرا نادي الكرك في مدينة العقبة، كما ان النادي سيقيم بطولة بكرة الطاولة للسيدات في الأسبوع المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock