آخر الأخبار الرياضةالرياضة

العودة يهزم المهندسين في افتتاح كأس الأردن بالكرة الطائرة

الوحدات يدافع عن اللقب أمام الكرمل ووادي موسى ينتظر مليح

خالد المنيزل
عمان – حقق فريق العودة الفوز على فريق المهندسين بنتيجة 3-0، بواقع 25-14، 25-6، 25-13، في اللقاء الذي أقيم بينهما أمس في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، في افتتاح مباريات كأس الأردن بالكرة الطائرة، وبذلك ينتقل العودة للدور قبل النهائي لمواجهة الفائز من مباراة شباب الحسين وعيرا.
وتتواصل مباريات البطولة اليوم الإثنين، في قاعة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، حيث يلعب وادي موسى مع مليح عند الساعة الخامسة مساء، تليها عند الساعة السابعة مباراة الوحدات مع الكرمل والتي ستكون من أقوى مباريات البطولة كون الفائز سيقطع نصف الطريق نحو اللقب، وهي مهمة لفريق الوحدات الذي سيدافع عن اللقب.
العودة 3 المهندسين 0
جاءت المباراة من طرف واحد، حيث دانت السيطرة لفريق العودة الذي اتقن لاعبوه الارسال الساحق، خاصة من قبل عبدالله سنان ويحيى الملكاوي، حيث تقدم العودة 9-0، ونجح إبراهيم العراب في اعداد الكرات النموذجية للضاربين يحيى النابلسي ومحمد الحمايدة وسعيد السلايمة الذين أمطرو ملعب المهندسين بالكرات الساحقة لينتهي الشوط سريعا للعودة 25-14، وفي الشوط الثاني واصل فريق العودة الاستعراض من خلال الارسالات الساحقة والهجوم الفعال من كافة المحاور واسقاط الكرات بسهولة في ملعب المهندسين الذي عجز عن مجاراة العودة وأكتفى بمتابعة الكرات بالنظر، وتقدم العودة سريعا بالشوط 11-4، واستفاد المهندسين من أخطاء العودة سواء في الارسال أو الهجوم، حتى أن الفريق لم يلعب بمعد ثابت طبلة الشوط، ليواصل العودة التقدم بالشوط 16-6، وينهي الشوط لصالحه بواقع 25-6.
وفي الشوط الثالث أعاد فريق المهندسين ترتيب اللاعبين بشكل مناسب وبدأ بمجاراة العودة والنتيجة تشير الى تقدم العودة 6-4، بعد أن لعب بتشكيلة ضمت محمد أبو جاموس وعلي أبو زيد وبلال جبر وعلاء اللوزي ومحمود خطاب وعمر أبو زيد، لكن العودة أشرك أكثر من لاعب بديل من اجل اكتساب الخبرة وواصل التقدم بالشوط 12-6، وأنهى الشوط لصالحه بواقع 25-13.
وادي موسى × مليح
يلعب فريق وادي موسى معتمدا في تشكيلته على موزع الكرات يعقوب القهوجي، والضاربين أمين السطري ومحمد أبو كويك وعلي مطلق وأحمد خشان وأحمد النجار، والمدافع الحر بشار المحارمة، بينما يلعب فريق مليح معتمدا على تشكيلة جديدة تضم: يزيد صفيحات واسلام نوافعة وأسامة الخضور وسليمان نوافعة وهشام حسن وعبدالله بسام وسعد زاهي.
الوحدات × الكرمل
يدخل فريق الوحدات مباراة اليوم بكامل تشكيلته التي تضم: موزع الكرات محمد راتب، والضاربين محمد دقماق وأحمد العواملة وعودة حسن ومحمد القطامي وسائد الحسن وعبداالله سعيفان، والمدافع الحر خالد شباب. أما فريق الكرمل الطامح بالمنافسة على اللقب، فيعتمد في تشكيلته على: موزع الكرات محمد ناجي، والضاربين عباده فخري وسليمان الصقر ومحمد بخيت وخالد هلال وصهيب البلاونة، والمدافع الحر محمد نور.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock