رياضة عربية وعالمية

العُمانيون يتأهبون بقوة للتصفيات الآسيوية

  عمان – الغد – دخل منتخب عُمان في معسكره المغلق في مدينة دبي استعدادا لتصفيات كأس الامم الآسيوية، ويخوض المنتخب أولى مبارياته في التصفيات الآسيوية مع الامارات يوم 22 شباط/فبراير الحالي بالامارات، وانتظم في المعسكر جميع اللاعبين سواء من المحليين والمحترفين.


   وخلت تشكيلة منتخب عمان من اسماء عدد من اللاعبين البارزين وعلى رأسهم قائده هاني الضابط.


   وانضم من اللاعبين المحليين كل من بدر جمعة (ظفار) وعلي طالب (السيب) وأنور العلوي (السويق) وإسماعيل العجمي(مسقط) وأشرف عيد ومحمد مبارك (النصر).


   ومن المحترفين عماد الحوسني (قطر القطري) وبدر الميمني وحسين المظفر (الاهلي القطري) وفوزي بشير (الوكرة القطري) ومحمد ربيع وخليفة عائل (السد القطري) وسعيد الشون (السيلية القطري) وهاشم صالح وأحمد حديد (الشمال القطري) وأحمد مبارك (الريان القطري) وجمعة الوهيبي ويونس المشيفري (التضامن الكويتي) ومحمد حمد (السالمية الكويتي) وسلطان الطوقي (القادسية الكويتي).


   وقال جمعة الكعبي مدير المنتخب بأن المنتخب أظهر مستوى متميزا في كأس الخليج السابقة بقطر والتي حصل فيها المنتخب على المركز الثاني، وأضاف أن فترة الاحتراف الحالية تشهد وجود عدد كبير من اللاعبين في الاندية القطرية والكويتية وهو ما سيفيد المنتخب تماما في المرحلة المقبلة.


   وكان المنتخب العماني قد لعب مباراتين وديتين امام منتخبي سنغافورة والعراق وفاز فيهما بذات النتيجة 1/0.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
45 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock