رياضة محلية

“الغد” تروي تفاصيل خلاف عامر شفيع وحسام حسن

تيسير محمود العميري

عمان – في الوقت الذي كان فيه المنتخب الوطني يجري تدريباته في الدوحة تأهبا لمواجهة منتخب زامبيا يوم بعد غد الأربعاء، في لقاء ودي تحضيري لمواجهتي منتخب الأورغواي يومي 13 و20 تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي، ضمن الملحق العالمي المؤهل لمونديال البرازيل 2014، كانت الأخبار تتوارد من المعسكر، وتشير إلى خلاف “كلامي” وقع بين المدير الفني للمنتخب الوطني حسام حسن وحارس المرمى عامر شفيع.

وفي التفاصيل على لسان شهود عيان، فإن حارس المرمى عامر شفيع أبدى استياءه من قيام المدير الفني حسام حسن بتفتيش حقائب وادراج غرف اللاعبين بدون علمهم أو وجودهم، بداعي البحث عن “ممنوعات” تتركز في المقام الاول على السجائر، بعد أن تفشت الظاهرة بين عدد كبير من اللاعبين، والحال انطبق على لاعبين آخرين ساءهم تفتيش مقتنياتهم الخاصة بدون علمهم او حضورهم، معتبرين أن ذلك ليس أسلوبا صحيحا في التعامل مع لاعبين كبار، ويقلل من احترام المدرب لهم ولا يجري في أي منتخب آخر.
الخلافات مع اللاعبين ليست وليدة اللحظة، بل هي امتداد لخلافات سابقة بدأت عقب مباراة عُمان يوم 15 تشرين الاول (الماضي)، وحسب شهود عيان، فإن عامر شفيع تحدث بصوت عال أمام الجهاز الفني وبحضور السفير الأردني في الدوحة زاهي الصمادي، مؤكدا أنه يرفض أسلوب عمل المدرب حسام حسن مع اللاعبين، على خلاف ما كان يقوم به المدرب السابق عدنان حمد.
المدرب حسام حسن “وفق شهود عيان” التزم الصمت ولم يدخل في نقاش مع الحارس الغاضب، الذي حاول اداري المنتخب أسامة طلال تهدئته ومنعه من الاحتكاك مع المدرب، في الوقت الذي كان فيه عامر شفيع يردد “حرام ما يجري مع المنتخب.. دمر اللعيبة”.
غياب رئيس وفد من اتحاد الكرة عن بعثة المنتخب إلى الدوحة أثار الاستغراب، ذلك أن المنتخب كان بحاجة إلى وجود اداري قادر على التعامل مع اللاعبين والجهاز الفني بحنكة ويحل الخلافات التي قد تنشب، نظرا لأن عددا من اللاعبين اكدوا في وقت سابق أن المدرب حسام حسن عاجز عن التصرف معهم وفق أسلوب يتناسب مع أعمارهم.
وفي تفاصيل أخرى فإن اللاعبين اشتكوا من قسوة التدريبات التي اصابتهم بالاجهاد وفاقمت اصابات بعضهم لا سيما عدي الصيفي واحمد هايل، ما استدعى أن يبادر عامر شفيع إلى القول أمام المدرب بأن هذا سيؤدي إلى “دمار المنتخب”، لأن اللاعبين غير قادرين على تحمل سوء المعاملة والاجهاد في التمارين في آن واحد.
وبحسب شهود عيان فإن المدرب يتبع أسلوبا غير مألوف بالنسبة لكثير من لاعبي المنتخب الوطني، ويتمثل ذلك في التعامل بعصبية معهم والحديث مع كل لاعب على حدة، حيث زعم شهود عيان بأن المدرب تحدث للحارس لؤي العمايرة وأخبره أنه سيلعب أساسيا أمام الأورغواي، ثم عاد وأخبر الحارس محمد الشطناوي بذلك، وتكرر المشهد مع لاعبين آخرين في مراكز مختلفة.
وفي التدريب الذي جرى مساء أمس، التقى الجهاز الفني مع اللاعبين عامر شفيع وحاتم عقل ولؤي العمايرة لوحدهم في منتصف الملعب لمدة طويلة، قبل أن يبدأ التدريب ويقوم الحارس المصاب عامر شفيع بالهرولة حول الملعب.

[email protected]

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الى عامر شفيع …انسحب رجاءا
    الى الكابتن عامر شفيع … اذا كان هذا اسلوب حسام حسن مع اللاعبين فانصحك بالانسحاب الهادئ كما فعل الاخرون ولن يلومك احد وخلي المنتخب لناس وناس فقط

  2. حسام حسن رائع
    لا اعتقد ان اي منا يختلف على انه لا يجوز لأي لاعب دولي ومحترف ان يكون مدخناً إذا كان حريصاً على صحته وعلى سمعه المنتخب الذي يمثله.

  3. السيد حسام حسن
    لم نسمع عن مثل هذه الخلافات داخل المنتخب منذ عشرة سنوات
    تصرفات حسام حسن لا تعجب اللاعبين فهو يستعمل العصا والعقاب لتوبيخ نخبة اللاعبين بالبلد
    لا اعتقد بأن هذا الاسلوب ناجح نهائياً نحن لا نملك الامكانات وما نملكه هو فقط العزيمة
    ارجوك لا تقتل عزيمة النشامى واحمل حقائبك وغادر … انت عار على التدريب وعار على منتخبنا ان يحمل اسمك في كشوفاته

  4. حسام حسن
    حسام حسن هو من سيجعل الاردن تخسر مباراة الاورغواي بسبب انه بعد المبارتين سيتم الغاء عقده مع المنتخب وسيذهب لتدريب منتخب مصر

  5. ألمنتخب.ألاردني
    يعني.حسام.حسن.دمر.ألزمالك.وخرب.ألدوري.ألمصري.بعدأستلامه.للنادي.ألمصري.
    حرام.عليكوا.بعد كل.هالتعب.خلينا.نفرح

  6. حرام ضياع هذا الوصول
    ما ضل غير يطير عامر شفيع عشان يرضى هذا المدرب لا يصلح ارجعو للماضي وانظرو كيف كانت مسيرته مع الانديه التي دربها . بس حرام بعد الوصل للملحق بعد تعب عشرة سنين وياتي هذا المدرب ليدمر طموح وجهود هذه السنين اين الاتحاد عن كل هذا .اخشى ان تكون النتيجه كارثيه مع الارغواي

  7. قسوه حسام حسن
    الله يرحم أيام عدنان حمد
    حسام دمر المنتخب الأردني (ماذا ينتظر الأتحاد)

  8. الحمدلله
    هذي اخرتها يا حسام
    شكلك مدعوم ورح تخرب كل شي
    عامر يا شفيع الله يعينك انت والشرفاء من اللاعبين وزودها حسام باشا

  9. خلص بيكفي يا حسام حسن
    خلص والله بيكفي يا حسام حسن وانا بحكي مش عامر شفيع اللي لازم ينسحب لأنه المنتخب بحاجة لخدماته بس بحكي لحسام حسن خلص بيكفي (انسحب بهدوء).

  10. كل الدعم للمدرب المصري
    لقد التقيت بعدة لاعبين في حياتي يدخنون الارجيلة و السجائر و هي عادة موجودة للاسف بكثرة. فلا بد من الحزم بشتى الطرق. اما بالنسبة للتمارين فهو امر ضروري و خاصة في ظل لياقة بدنية سيئة لبعض اللاعبين. لذلك ندعوا القائمين على المنتخب للوقوف الى جانب المدرب.

  11. مدرب اخر زمان
    حسام ،،،،،،،،، جاي وحامل عصايته معه ،،،،،،، دليل على ضعفه و قلة خبرته ،،،،،، و عدم معرفته بالحوار ،،،،، ،، يجب ايقافه حالا ،،،،، فهو غير قادر على اضافة شيء

  12. عامر شفيع
    عامر لازم يلعب في المنتخب لانه الحارس الوحيد الذي ساعد المنتخب في الوصول لهذه المرحلة (ونطالب الاتحاد الاردني ان يتدخل في الامر) لانه والله زودها طلع عامر ذيب وباسم فتحي وكمان عامر شفيع ولك خاف الله وهاض منتخب الاردن يعني للأردنين ومش للعرب جميعا

  13. ما بصير يا جماعه
    كلمة حق يجب ان تقال بحق الكابتن حسام

    اولا :- الكابتن حسام له غيره المنتخب

    مثل غيرته على اسرته
    ثانيا :- لا يجوز لأي كان ان يتدخل في

    عمل المدرب , وكما لاحظنا انه كل من

    هب ودب قاعد يتدخل بعمله وهذا مرفوض
    ثالثا :- ( وهو المهم ) لاحظنا المباريات الماضيه للمنتخب كان

    في طريقة لعب مختلفه , قبل حسام حسن

    كانت جميع هجمات المنتخب الخصم كانت

    تنتهي اما هدف , او يصدها الكابتن
    شفيع بإعجوبه او كورنر او بالحظ تذهب

    خارج المرمى وذلك بحفظ الله ورعايته ’ يعني جميع الهجمات كانت تنتهي عند خط

    ال 6 وكل هجمه للفريق الخصم كانت توحي بأنها هدف

    اما الآن مع حسام حسن فإن هجمات الفريق الخصم تنتهي اما عند منتصف الملعب ( خط الدفاع الأول ) او عند
    نصف ملعبنا ( الخط الدفاع الثاني )
    يعني قبل خط ال 18 , يعني ما ان تصل
    الهجمه عند الكابتن شفيع حتى تكون
    الهجمه فد انتهت بسلام

    يجب علينا ان نعطي المدرب حقه ووقته
    ولا نتدخل بعمله

    وشكرا

  14. خسرنا قبل ان تبدئ المباراة
    في الوقت الذي فيه نحن بامس الحاجة الى الرفع من نفسيات وثقة الاعبين ياتي المدمر حسام حسن ويحطم كل شيء لماذا المشاكل في المنتخب الان ومن انت يا حسام حسن حتى تلعب دور الشرطي على الاعبين ومن اعطاك هذا الدور مشاكل لم نشهدها ايام المدرب القدير حمد الذي ما زال اللاعبون يلعبون بنفسه وحسه

  15. عاشق الاردن
    بعد الملحق لازم يرحل المدرب لانه اللاعبين اغلبهم لم يتاقلوا مع سياسته وبرشح الكابتن جمال ابو عابد لخلافته في تدريب منتخب النشامى

  16. البلد فيها لاعبين على قفا مين بشيل بلاش دلع ومهزله
    كل لاعب بزعل من اسلوب حسام حسن تأكدوا انه مخطيء وكثير المخالفات وبسبب اكتشافه من قبل المدرب يريد ان يغطي على افعاله شو يعني تفتيش حقائب اللاعبين يعني جريمه صدقوني هذا لا يصدر إلا عن مدرب قدير وعنده غيره وهذا يزعج اللاعب المشاكس ونقطه اخرى هل يجوز الدخان والرياضه ليش بنغطي على الحقيقه واللاعب الذي يرتفع صوته بحضور مدربه ومعلمه لا يستحق ان يكون في صفوف المنتخب ومبدأ الثواب والعقاب يجب ان يطبق خلص بكفينا دلع ومجاملات ياجماعة الخير منذ استلام حسام حسن للمنتخب ونحن نشن الهجوم عليه لماذا كل هذا التحامل من اجل لاعبين لا يقدرون المسؤوليه .

  17. كل التوفيق للنشامى
    في عامي 81 و 82 حصل نادي الرمثا على بطولة الدوري اتعلمون لماذا؟ السبب كان تواجد مدرب يدعى جورج بلوس اسكتلندي الجنسيه كان يقوم بتفقد اللاعبين والتفتيش عليهم في منتصف الليل بمنازلهم حفاظاً عليهم من السهر ومن اجل النوم باكراً حتى يتسنى لهم النهوض باكراً في اليوم التالي ومزاولة كرة القدم بشكل صحي ومثالي ويمنعهم من التدخين وعلى هذا الاساس صنع فريقاً لغاية الان لم يتكرر في انجازاته ووضعه على خريطة الكره العربيه وجايين الان تقولوا ليش حسام حسن يتعامل مع لاعبي المنتخب هكذا انا متأكد انه لولا مشاهدته لمخالفات يرتكبها اللاعبين وخاصه من يدعون انهم كبار ولا يجوز الاقتراب منهم لما كان منه المدرب ان يتصرف هكذا كرة القدم ليس هكذا قبل ان تكون نجم باللعب يجب ان تكون نجم بالاخلاق والسلوك واحترام المدرب

  18. بلا منه
    يعني مو ضايل الا يحط براسه عامر شفيع لا زودتها فيق من هالغيبوبه يا حسام يرحم ايامك يا عدنان حمد والله يا غالي مكانك خالي تعب عالمنتخب الله يستر من اخرتها

  19. مصالحنا اولا
    انا بحترم عامر شفيع على لعبة بس لازم نكون كلنا خلف المنتخب بغض النظر عن الاستفزازات والمشاكل المبتكره, خلينا نيجي على حالنا شوي وبالاخص الفتره هاي / زي مابقولوا راح الكتير وماضل غير القليل .
    انا مش مع حسام ولا مع غيره . انا وغيري مع المنتخب ومع اسم الاردن / يلا على البرازيل

  20. نعم حسام حسن
    انا ضدد كل هاذا التجريح لمدرب بنظري محترم جدا لتفانيه وحرصه على مصلحة المنتخب انا ومن خلال عملي في المطار شاهدت عدت لاعبين يتناولون الدخان وبسر وسمعت انا عدد كبير منهم متعود على الارجيلة فهل يعقل هاذا مع لاعب محترف انتم الان حلم شعب وحسام يعمل ومن يعمل يخطيء و يصيب ولكن على نجومنا انا يكونو رجال فهم لايلعبون لحسام هم يلعبو لوطن قبل اسبوع كنت في مستشفى الحسين لسلطان فابكاني طفل كل حلمه في الحياة ان يجد منخبنا يغلب الارجوي ولا حولا قوة الا في الله

  21. …!!!
    اذا كان حسام فعل هذا … لصالح من فعله؟ للحفاظ على صحة اللاعبين وابعادهم عن اي شيء قد يعطل مسيرتهم للوصول لحلم المونديال … للأسف اذا فشل المنتخب في الوصول سوف تعلقون المشانق لحسام فقط اما إذا نجح المنتخب في الوصول فسوف تنسبون هذا الفضل لقدم لاعب او رأس لاعب لإن عادتنا ان ننسب اي فشل للمدرب وأي نجاح للاعبين… اتقوا الله في المدير الفني… حسام لم يفشل مع الزمالك … حسام انتشل الزمالك من المركز ال 13 الى المركز الثاني وخسر الدوري بسبب ظلم تحكيمي قذر وياريت ترجعوا لأرشيف مباراة الزمالك ومصر المقاصة لتتعرفوا على الفجر التحكيمي المتعمد ضد الزمالك من زمااااااان … ان لم يعجبكم حسام فنحن نريده وبشدة للمنتخب المصري والزمالك

  22. yal nashama
    يا النشامى
    الله يعطيكم العافية , لاول مره ترتكز عليكم الكمرات العالمية ومدربي اندية العالم ومدراءها , صحف العالم تركز الانظار والاخبار عنكم وخصوصا صحف الارغواي , مدرب الاغواى يتابع اشرطة بطولاتكم امام اليابان واستراليا التي اخرجته من ملحق التصفيات عام ٢٠٠٦ . بركلات الترجيح.
    ليس امامكم ايها النشامى الا التدريب , دعوا اية خلافات بينكم لا سمح الله جانبا وتدربوا فجماهيركم بانتظار انجازاتكم الرائعة والى البرازيل ان شاء الله وبعونه وهمتكم

  23. بشتغل صح
    مش من حق عامر شفيع يعترض علي تفتيش اللاعيبين ، حسام حسن بشتغل صح ،، هاد دلع حقيقية ، قال التمارين قاسيه ،، والله عيب هاد الحكي ،، كيف بدهم يغلبو الاورغواي اذا التمارين مش قاسيه ،… ،، هاي مهزله حقيقة ،، اللعيبه بدهم قسوه اكتر من هيك ،، او بروحو بدلعو بالبيت ،،، ويجيي غيرهم ،، كفى هزائم ،، صرنا نتمنى ان نكون في المقدمه

  24. ارحمو حسام حسن
    يا معلمين خليكو هاجمو حسام حسن لانه ما سكت علي سكت عليه الي كانو قبله كلنا شفنا المنتخب وهو بدخن ب مطار طوكيو قبل مباراة استراليا والي خسرناها بالاربعه وبالنسبه للاجهاد بالتدريب فاتوقع مباراة الاروغواي يستحق ان نتحظر لها بشكل جيد ومختلف. ارحمو الزلمه وخلوه يشتغل

  25. معروفه اخلاق حسام حسن واسألوا الجالية المصريه
    حسام حسن مدرب رائع ولكن للأسف اخلاقه ليست سويه وبإمكان الناس سؤال الجاليه المصريه وهو معروف بعصبيته ولكن حاليآ نحتاج للتضامن مع المدرب واللاعبين من اجل الحلم

  26. الاعلام
    اولا ما اود الاشارة لة ومن خلال متابعتي لبعض الصحف الخليجية والمواقع هناك من يحاول التشوية على المنتخب وادارتة يا اخوان هناك من يحاول ان يزعزه الناس في المنتخب واكيد الكل قراة خبر ان حسام حسن لا يوجد معة رخصة دولية في التدريب كلها اشاعات من اجل زعزعزة المنتخب هناك مغرضين يحاولو ان يفشلو مسيرة المنتخب ولا يريدون الاردن ان يصل الى كاس العالم وهم كثر انتبهوا جدا الحلم اصبح قريبا ونحن لا بد ان نقف مع النشامى فالكل يحاول ان يزعز الثقة بالنشامى الطابور الخامس احذرة فهناك الكثيرين لا يرغبوا ان يكون المتخ بفي البرازيل ..

  27. game over
    للحقيقة والتاريخ نقول انه اختياره اساسا مدرب كان خطيئة وللتكفير عنها يجب اقالته وباسرع وقت لانه ليس له علاقة بالمدربين او القيادة مع شديد احترامي له كشخص وكلاعب سابق موهوب

  28. المنتخب الاردني
    عندما يكون المعيار الاعبيين الميول الشخصية وعندما تدخل المحاباة على اخطاء اللاعبين من تدخين وغيره فعلى المنتخب السلام

  29. عدم تحمل مسؤولية!!
    على اللاعبين فهم أنهم في مهمة رسمية يمثلون سمعة وطن وليسوا في رحلة سياحية في الدوحة. الأموال التي صرفت عليهم لم تصرف على أي منتخب آخر ولا حتى منتخب السلة وهم الذين تأهلوا لكأس العالم!! أنتم تحملون إسم الأردن فلا مجال … والدخان! … ناهيك عن المثال الذين يضربونه للشباب الأصغر عن الدخان!
    أحمل الإتحاد المسؤولية بالسماح للاعبي منتخب وطني بالتدخين. كيف ستكون لياقتهم وقدرتهم على الجري لمدة 90 دقيقة مع فرق عالمية.
    وعلى الجمهور المعلق التحلي بالعقلانية وعدم الإنجرار وراء العاطفة. لا يوجد مدرب يهوى التفتيش في أغراض اللاعبين لولا أن لديه شك….
    … إسترجلوا أو انسحبوا!!

  30. عمان- الاردن
    حسام حسن كشف المستور فنيا وبدنيا واخلاقيا لبعض لاعبين المنتخب ماذا ننتظر من لاعب يشكوا من التدريبات القاسيه لتجهيزه لكي يلعب مباراه كبيره امام منتخب مددج بالنجوم يلعبون لافضل فرق العالم كل ثلاثة ايام ولا يكل ولا يمل اما ثقافته تتطلب منه عدم السهر والابتعاد عن الممنوعات مثل التدخين الى اخره عندما نقول 11 لاعب مقابل 11 لاعب كلام منطقي نقطه وسطر جديد مواصفات اللاعب الاردني كالاتي
    فنيا 20%
    بدنيا30%
    المجموع 50%
    مواصفات لاعبين منتخب الارجواي
    فنيا50%
    بدنيا50%
    المجموع 100%
    اذا 50%-100%= 50% ينقص اللاعب الاردني وهنا يبدء دور حسام حسن بان يكون عطاء اللاعب ومهامه في الملعب يساوي اثنين حتى نستطيع ان نجاري منتخب بهذا الحجم مع احترامي الى كل من له وجهة نظر او خلاف مع حسام حسن فمن حقه ان يكون صارم مع الذين لا يتقيدون بالتعليمات اخي ايها النشمي عار علينا ان نخسر بنتيجة 10 – صفر لكن نخسر 1 – صفر وستبقى سمعتك وسمعة الكره الاردنيه بانك استطعت ان تجاري منتخب مثل الارغواي فايها النشامى انتم الان مثل الاسود في قفص وسيتم فتح الابواب في موعد المباراه لتفترسوا كل ما هو امامكم بعوض الله ولكل مجتهد نصيب من العلي القدير نحن بانتظاركم ايها النشامى رجال الاردن وابو حسين ادخال الفرحه الى سبعة مليون اردني اجرها عند الله بسبعين مليون حسنه

  31. المنتخب الاردني
    نحنا دائما خلف النشامى ونتمنى من المدرب حسام حسن التعامل مع اللاعبين بهدوء وان شاء الله يتحقق حلمنا ونروح ع البرازيل

  32. الدخان
    اغلبية عضاء المنتخب من المدخنين واي مدرب يجب ان يعمل ماعمله الكابتن حسام وبالنسبة الى عامر شفيع بحاول يثير فتنة داخل اعضاء المنتخب غير مبررة وكل مرة يجد المدرب في حيرة من امر هذا الحارس دائما يحصل على انزارات غير مبررة ومع احترامي لعامر شفيع لو التفت الى نفسه قليلا لكان حارس مع اندية محترفة خارج الاردن

  33. حسام حسن
    عامر شفيع لاعب كبير بس مابطلعلوا يدخل…. عيب هالحكي ….. واحنا معك يا حسام حسن جيب لاعبين طلع لاعبين اعمل اللي بدك إياه.بس إحنا علينا ان نشاهد منتخب قوي امام الاورغواي ومافي شي مستحيل في كرة القدم ولا اي شي صعب المنتخب الأقوى هو اللي يتأهل بغض النظر عن منتخب الاورغواي ان هوا الأقوى على مستوى العالم او الأسهل.المهم التأهل لنهائيات كأس العالم وإن شاء الله منتخبنا سيتأهل إن كان نلعب امام البرازيل الاقوى او اضعف منتخب بالعالم.
    هاد شغلك ياحسام ولا بيطلع لأي حدا يحكي عن مدرب لأنه اسمو مدرب
    بالتوفيق لمنتخبنا .وإن شاء الله التأهل
    بحبك ياوطني
    احبك يااردن

  34. راااااااااااااااائع يا عميد
    نعم لكل الممارسات الجادة ولا وجود للعواطف … فالاردن اولا ودائما ةودلع اللاعبين يجب ان ينتهي … وعامر حارس عملاق لا يجوز ان يثير مثل هذه التفاهات … اين احترام المدرب واين الولاء لاردن النشاما يا شفيع

  35. شفيع حوت اسيا
    حسام حسن غلطان لانو عيب عليه يتكلم ع عامر ذيب من وراه و هو واحد من اللي بذل كل جهده للمنتخب و عيب يحكي عنو انو رجل من رجال عدنان حمد
    وعيب يعاير احمد هايل او عدي صيفي ع ضياع فرصة
    عامر شفيع ما غلط معو و هاد حق عامر اينو يدخل

  36. الجمهور واللاعبين
    من الواضح ان بعض الجماهير انتماءها للاعبين وليس للوطن وبعض اللاعبين انتماءهم للنادي وليس للمنتخب. للأسف

  37. لا يحق لاحد انتقاد شفيع
    عامر شفيع بطلعلو وما بطلع لحدا يعلق عليه ولا لحدا انه يدايقه لانه هو وصلنا لهون وهو نجم حفر اسمه من ذهب في قلوب وعقول الاردنيين جميعا فكل من يتابع الكره يعشق ويعشق هذا الحارس المبدع المميز

  38. عليش يا شفيع
    اولا عامر لا يحق اله التصرف بهذا الشكل مع المدرب واي مشكلة مع المدرب تحل بانقاش وخاصة انك الكابتن بس انت يا شفيع بس بدك تعمل مشكلة متولف لاسباب خاصة مع احترامي الك كحارس مبدع بس ما بطلعلك
    ندعم حسام حسن وعدنان حمد ضيع علينا فرصة العمر بالتاهل المباشر لكاس العالم والمصيبة بعدكو بتقولو عدنان حمد خليهم يتعبو هايل والصيفي وخليه يقول للعبيه اللي بده اياه انت شولك علاقة
    ياخي قوم بواجبك وفك عنا فضحتونا بقطر ارفع القبعه احتراما الك يا حسام حسن
    اثر اختيار التشكيلة هو سبب المشاكل يا خي استبعد اللي استبعده وخلا اللي خلاه هو مسؤول عن اختياراته

  39. مصالحنا اولا
    الكل بحكي يرحم ايامك يا عدنان حمد / مع انة هو يللي وصلنا لهون / ولا احنا هلاء متأهلين من زمان على البرازيل وهو يللي ضيع مبارياتنا مع العراق /
    انا مش على حمد او مع حسام حسن / انا مع الاردن أولا" وع اختيارارات الامير علي / واهم اشي صالح الوطن وهاذ الموجود بالوقت الحالي وعلى قولة المثل الشعبي ( يللي بتجوز امي بقله عمي ) ومافي مجال للتغيير بالوقت الحالي

  40. ارحم المنتخب
    ارجو دعم المنتخب والبعد عن تلفيق الشائعات وتهويلها والتعصب النادوي والبحث عن الاخطاء…سواء تاهل المنتخب او لا قدر الله لم يتاهل سنبقى فخوريين بالنشامى الذين رفعوا اسم الوطن عاليا امام جميع المحافل واصبح اسم النشامى لهم موضع نقاش بجميع صحف العالم

  41. نشامى الوطن
    لقد اطلق عليكم اسم النشامي فكونوا على قدر المسؤوليه يا نشامى واتركوا الخلافات جانبا" ولنعمل معا" مدربين وادارين ولاعبين لان النشامى لا يقبل منهم الخسارة.في حدث تاريخي مثل هذا الحدث وفقكم الله جميعاً دعونا نفرح.

  42. الاردن.الرصيفه
    والله انو حسام حسن ضيعنا وضيع الكل الله يرحم ايام عبدالله ذيب لما كان يلعب اساسي ونعم لي حوت اسيا عامر شفيع فيع فيع فيع منحبك يا شفيع

  43. رجعوه
    يعني والله العظيم لو موجود عامر شفيع غير نفوز بس الله يعطيهم العافية وخيرها بغيرها يااارب

  44. عامر شفيع
    عامر حوت ورح تكون حوت وين ما كان والمدرب اتفه من انك تتكلم معو لانه ضيع المنتخب

  45. حسام حسن مصيبة المنتخب
    حسام حسن يتعامل مع اللاعبين باسلوب بلطجي ، اسلوبه غير مهني وشخصاني ، اسلوبه يحطم الروح المعنوية للاعبين ، يغير اللاعبين قليلي الخبره مكان لاعبين مميزين امثال عامر ذيب وحسن عبد الفتاح فقط لان عامر ذيب انتقد اسلوبه ،لم يتقدم المنتخب بعهده ولن يتقدم فقد فشل هذا المدرب بأسلوبه هذا في بلده مصر ثم رمونا به ليرجعنا للخلف

  46. حسام حسن
    حسام حسن لا يصلح مدرب للمنتخب عامل المنتخب حقل تجارب يستدعي لاعبين ويضعهم على الدكة وبعد فترة يستبعدهم ولم يثبت على تشكيلة لغاية الان

  47. حسام حسن
    حسام حسن مدمر الكرة الاردنية شو بتستنو اعطو فرصة عشان يلغي الكرة الاردنيةاصحو قبل فوات الاوان ابو زمع وابو عابد بسوو مليار من حسام حسن

  48. حدا سمع صلاح صبرة شو قال
    حدا سمع صلاح صبرة شو قال عن عامر شفيع وخلافه مع حسام حسن
    شوفوا هالفيديوهات

  49. رجوع اللاعب الكبير عامر شفيع
    ارجو من المدرب حسام حسن ان يقوم برد الاعب عامر شفيع وباقي الاعبين والا سيلحق المنتخب بدمار

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock