الغد توفر منصة إعلامية لإطلاق المبادرات الإنسانية والاجتماعية

لوغو خاص بزاوية مبادرات مع الغد
لوغو خاص بزاوية مبادرات مع الغد

عمان- الغد- تُعلن "الغد" عن إتاحة الفرصة، لإطلاق المبادرات الإنسانية والمجتمعية، من خلال موقعها الإلكتروني، وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك مساهمةً منها في دعم الجهود، التي من شأنها الارتقاء بالفكر والسلوك.

اضافة اعلان

وشهدت السنوات الأخيرة إقبالاً وتفاعلاً لافتاً، فيما يتعلق بإطلاق المبادرات التي يسعى مطلقوها للتأثير الإيجابي في المجتمعات، ورفع همة وحماسة الجيل الشاب، تجاه مسؤولياته في ظل ما تشهده الحياة من مستجدات متسارعة وتحديات، أبرزها موجة التطرف التي تضرب المنطقة والعالم، وأغلب وقودها الشباب المنعزل عن محيطه ودوره.

وفي ضوء ذلك، تقول رئيسة تحرير "الغد" الزميلة جمانة غنيمات، إن الفكرة تهدف إلى إدماج الشباب، وتوفير منصة لهم للتعبير عن أفكارهم ومبادراتهم، لتعزيز تفاعلهم ودورهم في النهوض بالمجتمعات والارتقاء بها.

وتضيف غنيمات أن "الغد" تطلق هذه الفكرة إيماناً منها بدور الشباب الفاعل، والمهم في مجتمعاتهم وتكريس دورهم في إحداث التغيير الإيجابي المنشود.

وبالإضافة إلى نشر المبادرات، متضمنة فيديو وصورا على حسابات "الغد" عبر مواقع التواصل، سيتم إفراد زاوية على الموقع الإلكتروني، خاصة بتلك المبادرات، وإنشاء وسم "هاشتاغ" #مبادرات_مع_الغد، فضلا عن مواصلة تغطية فعاليات تلك المبادرات. 

ويمكن للقائمين على المبادرات التواصل مع مسؤولي التحرير في الموقع الإلكتروني، على الرقم 5544000-06 (فرعي 361)، أو عبر العناوين الآتية:

محمد الرنتيسي [email protected]

 

أحمد غنيم  [email protected] 

 

أشرف النشاش [email protected] 

 

أو من خلال البريد الإلكتروني الآتي:

[email protected]