أخبار محليةالسلايدر الرئيسيالغد الاردني

مهيدات لـ”الغد”: التحفظ على 4 حاويات أرز بعد شكاوى بوجود ديدان

محمود الطراونة

عمان- قال مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الدكتور نزار مهيدات، إن المؤسسة تحفظت على 4 حاويات من مادة الأرز كإجراء احترازي لحين ظهور النتائج العينات التي أرسلت إلى المختبرات بعد تلقيها شكاوى من مواطنين بوجود ديدان في مادة الأزر بإحدى المنشآت في عمّان.

وأشار مهيدات في تصريحات لـ”الغد” اليوم السبت، إلى أن المؤسسة منعت أي عمليات تداول للمنتج وتحفظت على كميات الأزر في المستودعات والتأكد من أرقام التشغيلة لضمان عدم تسرب المنتج إلى الأسواق.

وشدد مهيدات على أن المؤسسة لا تهمل أيه شكوى ومعنية تمام بالحفاظ على صحة المواطنين.

وكان مهيدات، قال في بيان صحفي، إن المؤسسة تتابع شكوى مواطن حول وجود ديدان داخل كيس ارز تم شراؤه من إحدى المنشآت التجارية بالعاصمة عمان.

واوضح مهيدات في بيان صحفي، اليوم السبت، أن فرق الرقابة والتفتيش في المؤسسة تواصلت مع المواطن صاحب الشكوى للوقوف على حيثياتها، مشيرا إلى انه تم الإيعاز لفرق الرقابة بالتوجه الى المنشآة التجارية التي تم شراء المنتج منها للكشف الميداني على صلاحية وظروف تخزين المواد الغذائية فيها، فضلا عن تتبع المادة في المخازن الرئيسية للمورد لتقييم واقع الحال والوقوف على الأسباب وراء ظهور الديدان.

ودعت المؤسسة إلى التواصل معها وعلى مدار أربع وعشرين ساعة في حال وجود شكاوى وملاحظات، من خلال خط الشكاوى المجاني 117114 والبريد الإلكتروني [email protected] وعبر تطبيق الواتس اب على الرقم 0795632000.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock