إربدمحافظات

الغزو: 74 % نسبة الإشغال في مستشفى الملك المؤسس

احمد التميمي

الرمثا- قال مدير مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي الدكتور محمد الغزو، إن المستشفى يعمل بطاقة استيعابية تبلغ 650 سريرا، بعدد أسرة طويلة الإقامة 541 سريرا وبنسبة إشغال74.3 %، وعدد أسرة قصيرة الإقامة 109 سرير، ويحتوي على 20 غرفة عمليات مجهزة بكافة الأجهزة والمعدات الحديثة.
وبين الغزو، بأن المستشفى يضم كافة التخصصات الطبية، ويقدم جميع أنواع الرعاية الصحية باستثناء العلاج بالأشعة الذي هو (قيد الانجاز).
وأشار خلال لقائه بأعضاء لجنتي الصحة والمجتمع المحلي في مجلس محافظة إربد، إلى حصول المستشفى على شهادة الاعتماد الدولي من قبل JCIA كمركز طبي أكاديمي (2015).
ولفت إلى اعتماد المستشفى من قبل مجلس اعتماد المؤسسات الصحية HCAC لوحدة تصوير الثدي (2017) وحصوله على شهادة ايزو 9001 إصدار 2015 (2018) وعلى شهادة ايزو 22000 (2016)، وعلى اعتماد HCAC للأهداف الوطنية للجودة وسلامة (لعامي 2016، 2017)، وعلى الاعتماد الوطني HCAC (2018)، ما حفز الإدارة وكوادره وكافة العامين للعمل نحو الإبداع والتميز.
واستمع الوفد إلى إيجاز حول المهام والواجبات والخدمات التي يقدمها المستشفى، من خلال تعزيز الشراكات الوطنية والإقليمية والدولية وتطوير وتدريب الموارد البشرية وتعزيز البحث العلمي وتعزيز المسؤولية المجتمعية ورفع منسوب الثقافة الصحية وتشجيع ثقافة التميز والإبداع بالإضافة إلى تقديم خدمات صحية متقدمة وذات جوده عالية.
بدوره أعرب الوفد عن اعتزازه وتقديره لإدارة المستشفى والإجابة على كافة استفساراتهم بكل شفافية ووضوح.
كما اثنوا على جهود الكادر الطبي والإداري والفني وعلى كافة الجهود التي يقومون بها لخدمة المرضى والمحتاجين مشيدين بالمستوى المتميز والاحترافية العالية، التي وصل لها مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي، كصرح طبي ريادي في المنطقة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock