آخر الأخبار الرياضةالرياضة

الغموض يغلف استضافةالأردن للبطولة العربية بكرة الطاولة

بلال الغلاييني

عمان – ما يزال الغموض يغلف استضافة الأردن للبطولة العربية لكرة الطاولة، المقررة اقامتها أواخر شهر تشرين الأول (اكتوبر) المقبل، وذلك بسبب الأضاع الصحية الناجمة عن جائحة كورونا، واغلاق المطارات، علاوة على صعوبة اصدار التأشيرات اللازمة للمشاركين في البطولة.
ويأمل الاتحادان الأردني والعربي، تحسن الوضع الصحي في المرحلة المقبلة التي تسبق انطلاق منافسات البطولة، وبالتالي ضمان اقامتها في الوقت المحدد، بعد أن تم تأجيلها في المرة الأولى التي كان من المفترض أن تبدأ أواخر شهر آب (أغسطس) الحالي.
ويكثف الاتحاد العربي اتصالاته مع المسؤولين في الاتحاد الأردني، للوقوف على الحالة الصحية والظروف التي يمر بها الأردن من جهة، وامكانية ضمان مشاركة الاتحادات العربية في البطولة، في حال تحسنت الظروف الصحية في الفترة المقبلة.
وعلمت “الغد”، أن الاتحاد العربي ينوي اقامة بطولة الأندية العربية ابطال الدوري في الأردن، عقب ختام البطولة العربية مباشرة، وذلك بعد أن تعذر اقامتها في العاصمة اللبنانية(بيروت)، خصوصا أن البطولة كان من المقرر أن تنطلق في بيروت مطلع شهر تشرين الأول (اكتوبر) المقبل، قبل أن يقرر الاتحاد العربي تعديل موعدها لتتوافق مع موعد البطولة العربية، وذلك بعد الحدث المؤسف الذي شهدته بيروت في الأيام الماضية.
إلى ذلك، تواصل المنتخبات الوطنية تدريباتها اليومية في صالة اليرموك بمدينة الحسين للشباب، وضمن البرنامج الفني الذي يشرف عليه الجهاز الفني المكون من مصطفى رضا ويوسف أسعد وغزال هاشم، وبحضور كافة اللاعبين الذين سيمثلون الأردن في البطولة العربية، ومن ابرزهم زيد أبو يمن وزياد عزيز وحسن الحوراني ومحمد بني سلامة وخالد باسم وسوار أبو يمن وتيماء أبو يمن ورائد وائل.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
44 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock