إربد

الغور الشمالي: سائقو صهاريج يحتجون على رداءة طريق محطة التنقية.. والبلدية تشكل لجانا

علا عبد اللطيف

الغور الشمالي – أغلق 70 سائق صهريج نضح المدخل المؤدي إلى الشارع الرئيس أمام متصرفية لواء الغور الشمالي، للمطالبة بإعادة تأهيل الطريق الذي يسلكونه إلى محطة التنقية.
وأشاروا خلال وقفة احتجاجية نفذوها أمام المتصرفية إلى أن الطريق وعرة وضيقة، مما تسبب بحوادث مختلفة أثقلت كاهل السائقين.
وقال السائق خالد البطاينة إن مدخل المكب الواقع في منطقة الشونة الشمالية يبلغ طوله حوالي 3 كم وهو طريق بحاجة إلى صيانة منذ سنوات، وان السائقين قاموا بمخاطبة الجهات المعنية أكثر من مرة ، إلا أن تلك الجهات لم تحرك ساكنا، مما أجبر ذلك الوضع السائقين على تنفيذ وقفة احتجاجيا أمام المتصرفية.
وأضاف البطاينة أن مدخل الطريق مليء بالحفر والمطبات، ناهيك عن العبارات المائية التي تعيق حركة السائقين وتسببت بإلحاق الضرر بالصهاريج؛ إذ تسببت بإلحاق الضرر بالإطارات المطاطية، وان عملية شرائها وتصليحها مكلفة، مشيرا إلى أن السائق يجهد يعمل على مدار الساعة لتأمين مبلغ مالي موزع ما بين محروقات وصيانة الصهاريج.
وعبر العديد من السائقين خلال الوقفة عن استيائهم من تجاهل الجهات المعنية لمطالبهم، مؤكدين أن مطالبهم شرعية وخصوصا في ظل الحفر الكبيرة في الشارع، مما تسبب بإسالة المياه العادمة في الشوارع.
وأبدى السائق علي الواكد استياءه من تجاهل سلطة وادي الأردن لمطالبهم في أعادة تأهيل الطريق والذي لا يتجاوز طوله 2 كم وبعرض 5 أمتار من نزول جسر أبو الصادق وحتى محطة التنقية غربي بلدة الشونة الشمالية.
من جانبه، أكد مصدر في بلدية معاذ بن جبل، انه سيتم تشكيل لجان من جهات متعددة لدراسة الموضوع واتخاذ القرار المناسب.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock