شركات وأعمال

الفئة-M من مرسيدس–بنز تتألق في جوائز الشرق الأوسط للسيارات 2012

عمان – حصدت مرسيدس-بنز الشرق الأوسط والأدنى جائزتين مرموقتين في النسخة الثالثة من “جوائز الشرق الأوسط للسيارات 2012″، وذلك خلال الحفل الذي أقيم في مركز إكسبو الشارقة للمعارض في شهر تشرين الثاني الماضي. وبعد ترشيح سيارات مرسيدس-بنز لست جوائز، تفوقت الشركة في فئة سيارات الـSUV لتحصل على جائزة “أفضل سيارة SUV فاخرة كبيرة” عن سيارتها المدهشة ML 350، وجائزة “أفضل سيارات الـSUV أداءً” عن سيارة ML 63 AMG الجبارة، في حين تمكنت سيارة GLK الديناميكية الرائعة من الوصول إلى المراكز الثلاثة الأولى ضمن أفضل سيارات الـSUV المتوسطة الفاخرة.
وقد كانت سيارة الفئة-M من مرسيدس-بنز سيارة الـSUV الوحيدة في فوزها بأكثر من فئة من فئات “جوائز الشرق الأوسط للسيارات 2012″، ويعود الفضل في ذلك إلى تصميم AMG الديناميكي الرياضي بصورة قياسية، والخيارات الثلاثة من المحركات القوية وتجربة القيادة المتفردة، بالإضافة إلى المقصورة الداخلية المترفة، وجمعها بين جرأة الأداء والرقي.
أما سيارة ML 63 AMG وبحصولها على جائزة “أفضل سيارات الـSUV أداءً”، تواصل السيارة الجديدة من مرسيدس-بنز إبهار الجميع بمزجها أنظمة القيادة المتفوقة والتصميم المميز والمستويات المتطورة من السلامة والراحة. ويمكن للسيارة الانطلاق من الصفر إلى سرعة 100 كم/ساعة خلال 4.8 ثوان، وذلك بفضل محركها AMG V8 بشاحن توربيني مزدوج وسعة 5.5 لتر، والذي يمنحها قوة قصوى تبلغ 525 حصاناً. كما تحتوي السيارة على نظام AMG RIDE CONTROL للتعليق الرياضي، والذي يعمل بمساعدة نظام ACTIVE CURVE SYSTEM على الحفاظ على ثبات السيارة ومنع انقلابها.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1881.78 0.11%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock