"الفارس" يجمع نيللي كريم وكريم عبد العزيز مجددا

الممثلة نيليي كريم
الممثلة نيليي كريم

عمان- الغد- يعود النجمان نيللي كريم وكريم عبد العزيز للتعاون مجددا في السينما بفيلم "الفارس"، بعد غياب 4 سنوات كاملة، منذ أن قدما سويا فيلم "الفيل الأزرق"، الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه في شباك التذاكر، والمأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب الشاب أحمد مراد، قام بإخراجه مروان حامد.

اضافة اعلان

ووقعت نيللي كريم بشكل رسمي مع المنتج محمد السبكي، لتقدم البطولة النسائية أمام كريم عبد العزيز، وتجسد شخصية مؤثرة؛ حيث يتناول السيناريو قضايا عدة أبرزها الإنسانية والحب والفراق، فضلا عن الحق رغم النفوذ والسلطة والقوة. وانتهى مؤلف العمل من النسخة الأصلية من الفيلم، وسلمها للشركة المنتجة للعمل والتي تستعد حاليا للبدء في التحضيرات المبدئية ما بين ديكورات وملابس وخلافه، كذلك يتضمن الفيلم معارك حربية وأكشن وقفزا من أعلى المباني، كذلك يتلقى كريم عبد العزيز تدريبات قتالية من نوع مختلف، خاصة أن الفيلم يضم العديد من الأحداث المثيرة التي يحبها الجمهور.

كما انضمت الفنانة أنوشكا لفريق العمل، وتجسد شخصية واقعية ضمن الأحداث، ويعد الفيلم عودة أنوشكا للسينما بعد غياب دام لأكثر من عامين؛ حيث قدمت دور ضيفة شرف في فيلم "هيبتا"، ويعد التعاون الثاني بين أنوشكا ونيللى كريم. ومن المقرر أن يبدأ كريم ونيللي تصوير فيلم "الفارس" خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الشركة المنتجة ترغب في طرح الفيلم في عيد الأضحى 2019، ولذلك بدأت بالفعل التحضيرات وجلسات العمل من أجل تقديم فيلم سينمائي على مستوى عال خال الفترة المقبلة.

ويصور كريم عبد العزيز حاليا فيلمه الجديد "نادي  الرجال السري"، وهو يدور في إطار كوميدي من خلال طبيب أسنان متزوج من الفنانة غادة عادل، ولديه قصة حب أيضا من الفنانة نسرين طافش، وتتوالى الأحداث، ويشارك في بطولته بيومي فؤاد، غادة عادل، نسرين طافش، وماجد الكدواني، كما يضم الفيلم العديد من ضيوف الشرف، أبرزهم هشام ماجد وشيكو، من تأليف أيمن وتار، إخراج خالد الحلفاوي. أما نيللي كريم فتستعد لمسلسلها الجديد، المقرر عرضه في رمضان المقبل، من تأليف أيمن مدحت، ومن إخراج أحمد مدحت، ويعد ثاني تعاون بينهما؛ حيث قدما سويا مسلسل "اختفاء" العام الماضي، وشارك في بطولته هشام سليم، ومحمد ممدوح، وآخرون.