تقاطع الطرق

الفاعوري تطلق ستروين سي 5 الجديدة في المملكة

أقامت مجموعة الفاعوري الوكلاء الحصريون لسيارات ستروين الفرنسية في المملكة حفلاً لإطلاق سيارة ستروين C5 الجديدة. وقد أقيم الاحتفال تحت رعاية السفير الفرنسي في الأردن دينيس جوير وبحضور نائب رئيس ستروين للتسويق والمبيعات الدولية جان لويس شاملا ومدير إقليم آسيا وأفريقيا والأطلسي لوك دي لا روش، ومدير منطقة الشرق الأوسط لوران اودان، وقد حضر الحفل لفيف من رجال الأعمال والاعلام وعدد كبير من محبي وزبائن سيارات ستروين الفرنسية.


وقد أكد فاير الفاعوري رئيس مجلس إدارة مجموعة الفاعوري خلال المؤتمر الصحفي  الذي سبق الحفل  توجه المجموعة  للارتقاء بمستوى خدماتها المقدمة للعملاء لتوازي أعلى المستويات العالمية، وأكد الفاعوري  سعي ستروين لامتلاك حصة جيدة في السوق الأردني. وتحقيقاً لهذا الهدف كشف الفاعوري النقاب عن نية شركته افتتاح مركز خدمات جديد في وادي السير خلال الأشهر القليلة القادمة، إضافة إلى إعادة تطوير المعرض الرئيسي وتأهيل كوادر خدمة العملاء وتزويدهم بالتدريب المناسب، وذلك انطلاقاً من إيمان الشركة بأن الكوادر المؤهلة هي من أهم الموارد الأساسية للتقدم والازدهار.


وعن السيارة الجديدة أكد جان لويس شاملا نائب رئيس ستروين أن C5  الجديدة هي فتح تصميمي وهندسي، وتمثل عودة حقيقة لسيارات الصالون بمفهومها التقليدي وبصندوق مستقل،  وهي المزودة بأعلى المواصفات ، الأضافات ، التقنية العالية وأفضل أجهزة الأمان و الحماية و الحفاظ على البيئة.


وأضاف شاملا: “لقد صممت ستروين C5 بمواصفات عريقة تمتاز بها السيارات الشهيرة عالمياً من تصميم بديع ومتانة وقوة في الأداء إلى قمة الراحة والرفاهية في مقصورة مجهّزة بالفخامة وجميع وسائل الأمان على الطرقات ، هذا إضافة إلى مزاياها الفريدة وتاريخها العريق. أما المزايا التي تمتلكها ستروين عموماً ، فقد أهلتها للفوز بجوائز عدة خلال مسابقة الرالي العالمي وجوائز أخرى نظراً للأمان العالي الذي تتمتع به على الطرقات”.


ويمكن لمحبي السيارات الأوروبية الراقية مشاهدة طراز ستروين سي 5 الجديد في معارض مجموعة الفاعوري الكائنة في شارع مكة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock