;
آخر الأخبار الرياضةالرياضة

الفايز وناشخو ينهيان استعداداتهما لخوض سباق دبي للكارتينغ

أيمن وجيه الخطيب

عمان- أنهى المتسابقان حمزة الفايز وفيصل ناشخو تدريباتهما يوم أمس استعدادا لخوض منافسات الجولة الرابعة من بطولة دبي للكارتينغ – روتاكس لفئة الجونيور، وتنطلق اليوم المنافسات التأهيلية لنهائيات السباق الذي يقام يوم غد في حلبة “دبي كارتدروم”.

ويشارك الفايز وناشخو أيضا، في سباق “دبي أو بليت” للكارتينغ لفئة الصغار الذي يقام بالفترة من 21 إلى 23 كانون الثاني (يناير) الحالي على حلبة ذاتها.

الفايز يشارك للمرة الرابعة في سباق “دبي أو بليت” للكارتينغ

ويعد سباق “دبي أو بليت” أحد أهم سباقات الكارتينغ في الشرق الأوسط، وما يزيد من أهميته أنه يُقام لمرة واحدة سنويا، في شهر كانون الثاني (يناير)، ويشارك فيه أبطال عالميون، ويمنح السائقين العرب فرصة الاحتكاك بالمتسابقين الأبطال واكتساب الخبرة منهم.

ويوفر السباق فرصة المشاركة في النهائيات الكبرى للكارتينغ (CIK)، في إيطاليا وبلجيكا وفرنسا على حلبة لومان الفرنسية الشهيرة، وهي من أهم البطولات حيث يتم خلالها تقديم سيارة للمتسابقين للمشاركة في البطولة، ويشارك فيها فقط فئة الصغار.

وقال عامر الفايز والد المتسابق حمزة لـ”الغد”: “جرت يوم أمس تجارب حرة للجولة الرابعة من بطولة دبي للكارتينغ، وكانت الأيام الماضية عبارة عن تدريبات للمتسابقين للتعرف على السيارة وحلبة السباق، الأجواء التحضيرية للسباق أكثر من رائعة، ويشارك في فئة الصغار قرابة 27 متسابقا، وستكون المنافسة على أشدها في الجولات التأهلية اليوم”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock