آخر الأخبار

الفايز يؤكد عمّق العلاقات الأخوية الأردنية الكويتية

عمان- الغد- أكد رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، عمّق العلاقات الأخوية التي تجمع بين المملكة وشقيقتها الكويت، بفضل دعم ورعاية قيادتي البلدين الشقيقين جلالة الملك عبدالله الثاني واخيه سمو أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

وأشار خلال لقائه بدار مجلس الأعيان، اليوم الثلاثاء، سفير دولة الكويت لدى المملكة عزيز رحيم مزيد الديحاني، إلى أن العلاقات الأردنية الكويتية تُشكل إنموذجًا للعلاقات العربية العربية، على صعيد التنسيق والتشاور المشترك حيال مختلف القضايا العربية والدولية.

وأكد الفايز حرص الاردن على تعزيز العلاقات الثنائية مع دولة الكويت، والبناء عليها في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية، من خال فتح مجالات أوسع للتعاون المشترك لما يصبو لخدمة مصالح البلدين والشعبين الشقيقين، مثمنا بذات الوقت الدعم الكبير الذي تقدمه الكويت للاردن بتوجيهات من سمو الشيخ صباح الأحمد الجابرالصباح، لتمكينه من مواجهة التحديات الاقتصادية.

بدوره أكد السفير الديحاني حرص بلاده قيادة وحكومة وشعبًا على تعزيز العلاقات الكويتية الاردنية ، مشيدًا بالمستوى الذي وصلت إليه هذه العلاقات الأخوية.

وقال ان الاردن هو العمق الاستراتيجي لدول الخليج العربي وسنسعى الى تعزيز علاقاتنا مع الاردن والبناء عليها في مختلف المجالات.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock