آخر الأخبارالغد الاردني

الفايز يسجل دعوى قضائية بحق عدد من الأشخاص وجهوا إساءات له

قام رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز اليوم بتسجيل شكوى رسمية لدى المدعي العام بحق عدد من الأشخاص الذي الذين وجهوا له إساءات عبر مواقع التواصل او من خلال صفحات بعض المواقع الإخبارية على الفيس بوك .

وفي تصريحات صحفية اليوم أوضح الفايز ،انه لجأ الى القضاء باعتباره مرجعية الجميع والأردن دولة قانون ومؤسسات مؤكدا رفضه اللجوء لأي منطق آخر ومبينا ان من حق اي متضرر اللجوء للقضاء لإنصافه فمحراب العدالة مفتوح للجميع .

واكد الفايز بانه لم يعد مقبولاً السكوت عن البعض، ممن يمارسون الافتراء والكذب ، ويتعرضون للأعراض ويستخدمون لغة بذيئة في تعليقاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلى صفحات بعض المواقع الإلكترونية في الفيس بوك ، مؤكدا بذات الوقت على انه لن يتوانى لحظة واحدة عن تقديم شكاوى بحق أي شخص مسيء له وتحويله الى القضاء ، مشددا أيضا على انه لن يتنازل عن حقوقه القانونية، تجاه أي شخص تعرض له ولعائلته ، حتى ينال أمثال هؤلاء الجزاء العادل ويكونوا عبرة لكل مسيء .
ودعا كل مواطن حر شريف بعدم التدخل لديه ، من اجل التنازل عن حقوقه القضائية والشخصية ، حتى يدرك هؤلاء أن أفعالهم المشينة هي جرائم يعاقب عليها القانون .

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock