أخبار محليةالغد الاردني

الفايز يلتقي سفيري العراق وهنجاريا لدى المملكة

عمان – الغد – التقى رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز اليوم، في مكتبه بدار مجلس الامة، سفير جمهورية هنجاريا لدى المملكة الاردنية الهاشمية تشابا تسيبيره، وبحث معه مجمل العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها بمختلف المجالات.

كما تناول اللقاء مجمل الاوضاع الراهنة في المنطقة، وخاصة ما يتعلق بالقضية الفلسطينية والازمة السورية وسبل تعزيز العلاقات الاردنية الهنجارية بمختلف المجالات.

رئيس مجلس الأعيان يستقبل سفير جمهورية هنجاريا لدى المملكة تشابا تسيبيره - من المصدر
رئيس مجلس الأعيان يستقبل سفير جمهورية هنجاريا لدى المملكة تشابا تسيبيره – من المصدر

من جانبه، عبر السفير الهنجاري عن اعتزاز بلاده بالمستوى الرفيع الذي وصلت اليه العلاقات بين البلدين الصديقين، مؤكدا على ان بلاده تسعى لتعزيز علاقاتها مع الاردن، وهذا الامر يحظى بالرعاية والاهتمام من قبل حكومة بلاده.

كما التقي رئيس مجلس الاعيان اليوم سفيرة جمهورية العراق لدي الاردن صفية السهيل، والتي سينتهي عملها في الاردن اواخر الشهر الجاري.

وتم خلال اللقاء التاكيد على عمق العلاقات الاخوية الاردنية العراقية، هذه العلاقات الاستراتيجية القائمة على الاحترام المتبادل والمصالح المشتركة في مختلف المجالات، والتي وصفها رئيس مجلس الاعيان بالتاريخية والراسخة.

وثمن الفايز الجهود التي قدمتها السفيرة العراقية لجهة تعزيز العلاقات الاردنيه العراقيه بمختلف المجالات وخاصة الاقتصاديه والاستثماريه.

من جانبها، عبرت السهيل عن سعدتها بالعمل كسفيرة للعراق في الاردن. واكدت على ان علاقات البلدين الشقيقين متميزة وتسير بخطى ثابتة نحو الافضل في مختلف المجالات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock