الفحص البيطري لخيول بطولة "السعد" الدولية للفروسية اليوم

عمان-الغد- تجري اليوم الخميس، عملية الفحص البيطري للخيول المشاركة في بطولة "السعد" الدولية لفروسية القفز عن الحواجز، وينظمها اتحاد الفروسية ونادي الجواد العربي خلال الفترة ما بين 12-14 أيلول (سبتمبر) الحالي، على ميدان النادي، ويشرف عليها الاتحاد الدولي للفروسية.اضافة اعلان
ويشارك في البطولة فرسان من: السعودية، مصر، البحرين، كندا، فلسطين، اليمن، العراق، سورية، اليابان، الولايات المتحدة، إضافة إلى عدد كبير من فرسان وفارسات المنتخب الوطني ونادي الجواد العربي، ومراكز العريان وفورست هيل والصيفي والأصايل والريف الأردني وإسطبلات كياليوالتي.
وقال مدير البطولة خضر القصير، انه تم تمديد موعد التسجيل لهذا على الحدث على المستوى المحلي، مشيرا أن عملية الفحص الطبي للبطولة الدولية ستجري ما بين الساعة الثالثة وحتى الخامسة من مساء اليوم، فيما يتم استقبال الخيول من الساعة السادسة صباحا، وأنه تم مضاعفة الجوائز العينية للفرسان لتصبح 3000 دينار.
وذكر القصير، أن الوفد الفلسطيني يضم كلا من اللواء محمود جبارة رئيس الاتحاد الفلسطيني، والمدربين الوطنيين عوض الصافي وأحمد البدوي، نادر عريقات، والفرسان: عدي إبراهيم جرار، إيهاب محمود جبارة، نور الدين عبد السلام جرار، بشار نادر عريقات، علي أنور، والفارس البحريني معيوف الرمحيي.
وكان الفارس المخضرم الكابتن هاني بشارات (نائب رئيس نادي الجواد العربي)، قد وصل إلى عمان امس قادما من بلجيكا، يرافقه الفارس طارق خريسات للمشاركة في البطولة.
وتقام البطولة بدعم من شركة وسيلة "الداعم الرسمي"، وجورايدينج ووقتي، مربط الخطيب، الدقة المتناهية للحلول التقنية، شركة زين، الملكية الأردنية، إسطبلات الصيفي، ميسور الحكمة وشركة Reach Immigration.
واعتمد الاتحاد الدولي للفروسية، أسماء لجنة الحكام والتي تضم كلا من الحكم الدولي الأردني علي الشريف، ومصمم المسلك الحكم الدولي علي الدليمي (العراق)، والدولي خليل ابراهيم ويوسف الرئيسي (الإمارات)، والدولي محمد جادالله (البحرين)، والدولي الأردني عمر العبداللات، ونادر الحموري ومعن الحديد وصهيب أبو حماد، وآية أبو بكر، ومدير البطولة خضر القصير.