آخر الأخبار الرياضةالرياضةفاست بريك

الفحيص يعلن استضافته لبطولة الأندية العربية للسيدات

سماوي: ستكون نسخة قوية.. والمركز الأول يحقق طموحاتنا

خالد العميري

عمان – أعلن نادي شباب الفحيص، عن استضافة النسخة الـ 22 من بطولة الأندية العربية للسيدات بكرة السلة، والتي ستقام خلال الفترة الممتدة من 5 إلى 14 أيلول (سبتمبر) المقبل.
وأكد رئيس نادي شباب الفحيص أيمن سماوي في حديثه لـ (الغد)، على هامش إعلان الاستضافة بشكل رسمي: “في البداية، نتمنى أن تأتي البطولة ونكون قد انتهينا من جائحة كورونا، حتى تكون الأمور أسهل نسبيا وأكثر أريحية، لكننا سنكون ملتزمين بكافة الشروط الصحية للاستضافة”.
وتابع: “لقد منحنا الاتحاد العربي مهمة وشرف استضافة البطولة العربية، وتم توقيع الاتفاقية، وستكون هذه النسخة من أقوى البطولات، التي من المتوقع أن يشارك فيها نحو 10 أندية، استنادا إلى العلاقة الطيبة التي تربطنا مع جميع الأندية”.
واستطرد: “ستقام فعاليات البطولة على صالة نادي شباب الفحيص بحلتها الجديدة، بعد تركيب أرضية باركيه وتركيب لوحة إلكترونية جديدة، وأتمنى أن نتمكن من رؤية المدرجات وهي تتزين بالجماهير لمتابعة البطولة، بعد الإنتهاء من الجائحة بإذن الله”.
وأتم حديثه بالقول: “تحظى البطولة بمستوى فني متميز، بسبب وجود محترفات أجنبيات إلى جانب اللاعبات المحليات، أتمنى أن نكون أبطالا لهذه النسخة، لأن المركز الثاني لا يحقق طموحاتنا، خاصة وأننا أبطال دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات التي أقيمت مؤخرا في الشارقة”.
وتعتبر تونس البلد الأكثر حصولا على لقب البطولة بواقع 9 مرات، تليها لبنان بـ 7 ألقاب ومصر 3 ألقاب، مقابل لقب وحيد للجزائر، في الوقت الذي لم يسبق فيه حصول الأندية الأردنية على لقب البطولة، حيث كان نادي شباب الفحيص قد حصل على المركز الثاني “الوصافة” خلف فريق مجمع البترول الجزائري، الذي توج بلقب النسخة التي استضافها الأردن في العام 2016.
كما يعتبر نادي الملعب التونسي الأكثر حصولا على لقب البطولة بواقع ثلاثة ألقاب إلى جانب حصوله على المركزين الثاني والثالث مرة واحدة، فيما يعتبر نادي هومنتمن انطلياس اللبناني الأكثر حصولا على المركز الثالث بواقع 3 مرات، إلى جانب حصوله على لقب البطولة في مناسبتين، آخرها كانت في نسخة العام 2018، والتي استضافتها مصر وحل فيها النادي الأهلي وصيفا، وشباب الفحيص ثالثا والأمل الرياضي التونسي رابعا.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock