الرياضةفاست بريك

الفحيص يمضي في صدارة “سلة الناشئات” والأرثوذكسي يواصل المطاردة

خالد تيسير العميري – مضى فريق نادي شباب الفحيص في صدارة دوري الناشئات تحت 16 سنة، بفوزه على فريق نجوم الأرثوذكسي بنتيجة (75-28)، في لقاء جمعهما أول من أمس بصالة الفحيص، لحساب مباريات الجولة التاسعة من البطولة.
وبرزت اللاعبة زينة قراعين من جانب الفحيص بتسجيلها 29 نقطة مع 4 متابعات وتمريرتين و5 سرقات للكرة بفاعلية 32، فيما كانت جنى حداد اللاعبة الأبرز من جانب نجوم الأرثوذكسي بتسجيلها 10 نقاط مع 9 متابعات وتمريرتين وسرقتين للكرة بفاعلية 3.
وفي لقاء آخر أقيم بنفس المكان، تغلب فريق الأرثوذكسي على مضيفه نجوم الفحيص بنتيجة (39-24)، في لقاء برزت فيه اللاعبة نادين حداد من جانب الأرثوذكسي بتسجيلها 12 نقطة مع 6 متابعات و3 تمريرات وسرقتين للكرة وبلوك شوت بفاعلية 17، فيما كانت هلا عوض اللاعبة الأبرز من جانب نجوم الفحيص بفاعلية 11 مع 13 متابعة و3 ستيل وبلوك شوت.
وتغلب فريق الأهلي على فريق الجبيهة بنتيجة (51-20) في لقاء أقيم بصالة الأمير حمزة في المدينة الرياضية، وبرزت فيه اللاعبة هلا النحلة بتسجيلها 15 نقطة مع 9 متابعات و6 ستيل بفاعلية 16، فيما كانت لمار العزام أفضل مسجلة للجبيهة برصيد 11 نقطة مع 5 متابعات.
وينفرد الفحيص في صدارة الترتيب برصيد 16 نقطة، يليه الأرثوذكسي ثانيا برصيد 15 نقطة، ثم نجوم الفحيص في المركز الثالث برصيد 12 نقطة، ونجوم الأرثوذكسي رابعا برصيد 11 نقطة، والأهلي خامسا برصيد 10 نقاط، والجبيهة سادسا برصيد 8 نقاط.
ومن الجدير بالذكر أن اتحاد السلة قام بتأجيل مباريات الجولة الثامنة، والتي كانت ستشهد مواجهات، الأرثوذكسي مع نجوم الأرثوذكسي، الجبيهة ضد الفحيص، ونجوم الفحيص أمام الأهلي، بسبب انطلاقة الجولة الأولى من بطولة المملكة 3×3.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock