الرياضةرياضة محلية

الفرق في خدمة مغير السرحان في الجولة السابعة بكرة الأولى

محمد عمّار

عمان – جميع الفرق لعبت لمصلحة مغير السرحان الذي تقدم من المركز الثالث، إلى صدارة الترتيب في ختام الجولة السابعة من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.
فريق مغير السرحان فاز على كفرسوم 3-1، بفضل نجمه محمد الجوهري الذي سجل أهداف فريقه الثلاثة، فيما كان السرحان يتعثر بالتعادل أمام عمان FC دون أهداف، ليتراجع إلى المركز الثاني، وبقي الصريح ثالثا برصيد 13 نقطة، رغم أنه غاب عن مباريات الجولة السابعة، وبات يتحضر لقادم الجولات للانقضاض على الصدارة.
لا تعديلات
لم تطرأ الكثير من التغييرات بالجولة، باستثناء مغير السرحان الذي تقدم للصدارة، وباتت مبارياته المتبقية مهمة ومثيرة في طريقة لدوري المحترفين للمرة الأولى في تاريخيه، حيث تنتظره 5 مواجهات مقبلة، الأولى ستكون أمام العربي، قبل أن يلتقي المنشية في إشارات للأخير للهبوط لدوري الدرجة الثانية، ثم يلتقي اليرموك الذي بات في موقف صعب للمنافسه للعودة لدوري المحترفين، ثم يواجه اتحاد الرمثا الذي بات منافسا حقيقيا على إحدى البطاقتين نحو دوري الكبار، ويختتم مشواره بلقاء الأهلي الذي أضحى في موقف صعب في طريقة للعودة لدوري النجوم.
دفع رباعي
ويطارد مغير السرحان على صدارة الترتيب جاره السرحان بفارق نقطة، ثم الصريح والجارين الطره واتحاد الرمثا (13 نقطة) لكل منهم، حيث السرحان لاستراحة في مباريات الأسبوع الثامن، والذي ربما يفقد مركز في حال تحقيق منافسه ضمن الدفع الرباعي في تحقيق الانتصارات، فالسرحان لديه 4 مواجهات مختلفة المعايير، حيث سيلتقي الطره، ثم كفرسوم، والعربي، ويختتم مشواره بلقاء منشية بني حسن.
ويعتبر فريق الصريح وهو الطرف الثالث في المعادلة من أقوى الفرق المنافسة للصعود، ولديه مواجهات ليست سهلة، حيث سيلتقي الطره في الأسبوع الثامن، ثم كفرسوم والعربي ومنشية بني حسن ويختتم مشواره بلقاء اليرموك.
الشقيقان الطره واتحاد الرمثا، لديهما معادلات مختلفة، فكلاهما متساويان في كل شيء، ويتقدم الطره بعدد الأهداف المسجلة، كون نتيجة المباراة التي جمعتهما انتهت بالتعادل السلبي، ونظرا لأن لديهما مباريات قوية، فالطرة سيلتقي الصريح، السرحان، الكرمل، بلعما وعمان FC، فيما سيلتقي اتحاد الرمثا بلعما والعربي وعمان FC ويختتم مبارياته بلقاء مغير السرحان.
الشقيقان دون خسارة
للأسبوع السابع على التوالي، يحافظ مغير السرحان والسرحان على سجلهما دون خسارة، فيما لم يسجل الكرمل ومنشية بني حسن أي نتيجة فوز، ويتشارك كفرسوم ومنشية بني حسن دون تحقيق أي تعادل، وتلقى المنشية خسارته السادسة على التوالي بعد أن تلقت شباكه 13 هدفا، ولديه أضعف خط هجوم وأضعف خط دفاع، علما أنه قام بتسجيل هدف، فيما يعتبر السرحان الأقوى هجوميا مسجلا 14 هدفا، ومغير السرحان الأقوى دفاعا برصيد 3 كرات.
بلعما يقلب الطاولة
أكثر مباريات الأسبوع إثارة، كانت المواجهة التي جمعت بلعما والكرمل الذي كان في طريقه لتحقيق الفوز عندما تقدم 3-1، قبل أن يقلب بلعما الطاولة ويسجل 3 أهداف منهيا اللقاء بنتيجة 4-3.
مباريات الأسبوع الثامن
تنطلق عند الساعة الثالثة والنصف من مساء يوم الأحد المقبل، مباريات الاسبوع الثامن بإقامة مباراتين، حيث يلتقي عمان FC مع الكرمل، في لقاء خارج إطار المنافسة، فيما يلتقي بلعما مع اتحاد الرمثا في لقاء ينتظر أن يكون مثيرا، لما تعنيه نقاط المباراة للفريقين، وبذات التوقيت من مساء يوم الإثنين المقبل، يلتقي كفرسوم مع العربي في لقاء هامشي، ويلتقي مغير السرحان مع العربي في لقاء يعني الشيء الكثير للمغير، وتختتم المباريات يوم الثلاثاء بلقائين، حيث يلتقي الصريح مع الطره في لقاء مواصلة المطاردة لأحدهما، ويلتقي اليرموك مع المنشية في نقاط باتت في رصيد اليرموك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock