الفريق الطوالبة يكرم منتخب خماسي الدرك

المدير العام لقوات الدرك الفريق الركن توفيق حامد الطوالبة يتوسط منتخب الخماسي - (من المصدر)
المدير العام لقوات الدرك الفريق الركن توفيق حامد الطوالبة يتوسط منتخب الخماسي - (من المصدر)

عمان - الغد - كرم المدير العام لقوات الدرك الفريق الركن توفيق حامد الطوالبة أمس، وفد منتخب خماسي قوات الدرك، الذي سجل انجازا تاريخيا بالحصول على لقب وصيف بطولة موسكو الدولية، التي اقيمت في الفترة من 22 ولغاية 29 تموز (يوليو) الماضي في العاصمة الروسية موسكو بمشاركة 32 دولة من مختلف العالم.اضافة اعلان
وقال الطوالبة ان هذا الانجاز التاريخي، يعتبر محط فخر واعتزاز للوطن، وان ما قدمه النجوم ما هو الا دليل على التطور المتسارع لرياضة الدرك، التي اصبحت لها مكانة طيبة داخليا وخارجيا، وان هذا الانجاز لم يأت بالصدفة، لكنه نتاج عمل متواصل ومدروس.
وشدد على ضرورة مواصلة الاستعداد الجيد، خاصة وانهم مقبلون على المشاركة في بطولة العالم للشرطة الدولية، التي ستقام في هولندا في شهر تشرين الأول (اكتوبر) المقبل.
وعبر الطوالبة عن سعادته لما تناقلته وسائل الاعلام الروسية عن نجوم الدرك وادائهم المميز وانضباطهم داخل وخارج الملعب خاصة في المباراة النهائية، وقال الطوالبة ان هذا الانجاز يدل الى ان حصول الفريق على بطولة العالم للشرطة الدولية لم يكن صدفة، وانما هو نتاج تدريب متواصل ومبني على اسس علمية.
واضاف ان المديرية العامة لقوات الدرك، لن تدخر جهدا في دعم الرياضيين ومن مختلف الالعاب، كونها تحتضن عددا كبيرا من نجوم الرياضة الأردنية، مثمنا الدور الكبير الذي تقوم به الأمانة العامة للاتحاد الرياضي لقوات الدرك.
وكان منتخب قوات الدرك لخماسي الكرة لعب في البطولة 7 مباريات، فاز في 6 وخسرالنهائي أمام دينمو كييف وصيف أوروبا لخماسي الصالات المغلقة، حيث فاز على فرنسا (2-0)، وعلى بلجيكا (5-1)، وعلى فريق انترناسيونال موسكو (3-0)، وفي الدور الثاني تغلب على البرازيل (4-0)، ثم على الصين (3-0)، قبل الفوز على قبرص (3-0) والخسارة امام دينمو كييف الروسي 3-4.