الفنانان عيسى قيصر ومحمد خيري يجتمعان بأمسية غنائية في ‘‘الفحيص‘‘

الفنان السوري محمد خيري- (من المصدر)
الفنان السوري محمد خيري- (من المصدر)

معتصم الرقاد

عمان- يواصل "مهرجان الفحيص" في دورته السابعة والعشرين تقديمه للأصوات اللافتة في الوطن العربي، في إطار احتوائه مختلف الألوان الغنائية، ليحتضن مسرحها الفنان الأردني عيسى قيصر، ومن سورية الفنان محمد خيري، ليحملا الجمهور نحو أمسية طربية.اضافة اعلان
إدارة المهرجان، في الوقت الذي تحرص فيه هذا العام، على تقديم أبرز نجوم الغناء، سعت لتقديم أصوات موهوبة تؤمن بها، في مسعى لتقديمها أمام جمهور المهرجان الذواق.
وأطل الفنان الأردني عيسى قيصر على جمهور مهرجان الفحيص على أنغام عزف الفرقة الموسيقية بأولى أغنياته وهي، "ان كنت ناسي" ليبادله الحضور بالتصفيق الحار.
واستمر الفنان قيصر على ما يقارب الساعة بتقديم أجمل الأغاني لفنانين عرب بصوته العذب، وقدم للموسيقار ملحم بركات أغنية "يا حبي الي غاب"، لينتقل بالجمهور ويغني لسلطان الطرب جورج وسوف أجمل ما غنى ومنها، "الهوا سلطان" و "تعاتبي"، ليحضر الفنان الكبير وديع الصافي ويقدم الفنان عيسى بصوته أغنية "على الله تعود" وغيرها.
ولم يتوان الفنان عيسى عن تقديم وصلة أغان أردنية، ليقدم "يا سعد"، وتعالت أصوات الحضور وهو يقدم أغنية "الفحيص"، إلى جانب الأغاني الوطنية كانت حاضرة بصوته ليقدم "جيشنا جيش الابطال".
ولعشاق القدود الحلبية، والتي أطل بها الفنان السوري محمد خيري في ظهوره الأول أمام الجمهور الأردني.
والفنان محمد خيري هو فنان شاب موهوب نشأ وترعرع في بيئة حاضنة للفن الأصيل وللطرب الموغل في سموه ونقائه، وشرب من مياه حلب وحفظ في حاراتها العتيقة القدود والمواويل والأدوار الصعبة الفاتنة، وتشبع من ذاك الموروث الباهر للغناء في تجلياته وتتلمذ في أفياء الفنان القدير صباح فخري.
ليسدل الستار عن ليلة أخرى من مهرجان الفحيص في دورته السابعة والعشرين بتكريم الفنانين عيسى قيصر والفنان السوري محمد خيري بدرعا المهرجان لمشاركتهما في فعالياته.