حياتنافنون

الفنان يحيى صويص يأسر معجبيه بفيديو كليب “يمر الليل”

معتصم الرقاد

عمان- أطلق الفنان الأردني يحيى صويص أغنيته الجديدة بعنوان “يمر الليل”، التي قام بتصويرها بنظام الفيديو كليب. وأغنية “يمر الليل” من ألحان يحيى صويص وكلمات وتأليف محمد شعث، والتوزيع الموسيقي يوسف بلتاجي، بينما قام بعمليات المكساج والمونتاج محمد القيسي، وإخرج الكليب المخرج أحمد العجلاني، والعمل من إنتاج سمو للإنتاج والتوزيع الفني.
والأغنية رومانسية باللهجة اللبنانية التي يجيدها الفنان يحيى صويص، وتتحدث عن حالة حب يعيشها المرء، ولا يستطيع التخلص منها، والدخول في علاقة جديدة.
وجرى تصوير الكليب في عدد من المواقع في عمان، وفي منطقة البوليفارد، وفندق روتانا.
ويأتي إطلاق الكليب الجديد في أعقاب النجاح الكبير الذي حققه كليبه وأغنيته “ما بي حيل” قبل 4 أشهر، التي تجاوزت مشاهداتها المليوني مشاهدة على “يوتيوب”.
والفنان يحيى صويص، ولد في مدينة إربد العام 1988، منذ طفولته وهو يهوى الغناء، ويعشق عالم الفن والموسيقى، ففي سن السادسة بدأت موهبته، وبدأ يدندن ويقلد النجوم في أغانيهم، ويغني للأهل والأصحاب، وهو طموح دوماً، ولم يتخل عن حلم طفولته.
في العام 2005 شارك يحيى صويص في مهرجان الأغنية الأردنية، ونال المرتبة الأولى، لم يتوقف هنا، بل استمر ليشارك بعد أعوام عدة في برنامج ألبوم نجوم العرب على قناة mbc، رغم صغر سنه، إلا أنه كوّن قاعدة جماهيرية كبيرة، حتى أعجب بصوته المطرب الكبير راشد الماجد، وأنتج له أغنية “مين بعدك عني” المصورة، وهي من كلمات فادي الراعي وألحان زياد بطرس، وتوزيع ميشيل صابر. في اتلعام 2007، دخل يحيى الصويص الجامعة ليدرس تخصص هندسة الكمبيوتر، ولكن في العام 2009، أوقف دراسته ليشارك في برنامج “ستار أكاديمي6″، ووصل لمرحلة متقدمة بالبرنامج، وكان الطالب الثالث عشر ممن خرجوا من البرنامج. في العام 2010، أصدر يحيى صويص أغاني عدة منها: “الله يستر”، “حبيبي عود”.
وفي العام 2011، أصدر مجموعة أخرى من الأغاني العاطفية والوطنية، منها “ردي علي”، والأغنيتان الوطنيتان “حيهم ربع الحمية”، و”الأردن غالي علينا”.
وفي العام 2012، أصدر أغنيتي “كبسة زر”، و”كرمال عيونك”. كما أن ليحيى صويص العديد من الأغاني، منها: “شباب غنو للأردن”، “عطر الروح”، “سبع عرايس”، “طال الليل”، “صندوق العرس”.. وغيرها الكثير.
مؤخراً، أصدر يحيى صويص أغنية أخرى تغزل فيها بعمّان، تحمل اسم “يا نغمة شوق يا عمّان”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock