رياضة محلية

“الفيبا” يمتدح لجنة 3×3 التابعة لاتحاد السلة

عمان- الغد- أشاد مسؤول لجنة 3×3 في الاتحاد الدولي لكرة السلة (الفيبا)، كيفين بوفيت، باللجنة المنبثقة عن اتحادنا، التي يرأسها فادي الصباح، في رسالة وجهها للاتحاد ونوه خلالها إلى تطور هذا النمط من كرة السلة وانتشاره في الأردن.
وقام الاتحاد الدولي باختيار المنتخبات المشاركة في بطولات العالم 3×3 لهذا العام بناء على نشاطات وبرامج اللجان المختصة بهذا النمط في الدول المنطوية تحت مظلته.
واكتسب اتحادنا ميزة لدى (الفيبا) من خلال اختيار الأردن للمشاركة في بطولة العالم للسيدات، التي تستضيفها العاصمة اليونانية أثينا خلال الفترة من 23 إلى 26 آب (أغسطس) الحالي، كما اختير منتخبا الناشئات والناشئين للمشاركة للعام الثاني على التوالي في بطولة العالم المزمع إقامتها في العاصمة الإسبانية مدريد خلال الفترة من 28 إلى 30 أيلول (سبتمبر) المقبل.
يذكر أن فريقين من بطولة الرياضي أمنية تأهلا إلى بطولة الماستر في إسطنبول، والتي تؤهل بدورها لنهائي جولة العالم التي تستضيفها مدينة ميامي الأميركية.
وأكد الصباح، الذي يرأس أيضا لجنة 3×3 في اتحاد غرب آسيا ويمثله بالاتحاد الآسيوي، أن الموسم المقبل سيشهد تصفيات تأهيلية لبطولات العالم، وستحدد لجنة الاتحاد الآسيوي أسس تنظيم التصفيات لمناطق الاتحاد الآسيوي؛ ومنها منطقة غرب آسيا ومواعيد هذه البطولات، وذلك في اجتماعها في كوالالمبور المقرر خلال تشرين الأول (أكتوبر) المقبل.

انتخابات 2020
12 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock