;
أخبار النجومالرياضة

الفيصلي السعودي يعرض ضم عبدالمنعم.. الحديد يستبعد بامبا ويتخلى عن المعسكر المغلق

سعودي يغيب عن بطولة القدس.. الصريح يختبر مغربيا.. و"الجزراوية" يرفضون التدريب

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

الفيصلي السعودي يفاتح المدرب عبدالمنعم

فاتح النادي الفيصلي السعودي، المدرب هشام عبدالمنعم، للعمل مدربا في فرق الفئات العمرية في النادي.
وجاءت مفاتحة عبدالمنعم أول من أمس، عبر أحد الوسطاء في عمان، والذي تحدث إلى هشام، وعرض عليه الانضمام إلى الفيصلي.


ولم تسفر المفاوضات التي جرت أمس عن اتفاق نهائي، بانتظار التفاصيل المالية التي ما تزال تشكل عائقا أمام انجاز الصفقة، بانتظار استمرار المفاوضات أو توقفها.

هشام عبد المنعم المدفعجي “الأشول” ومغازل “الشباك” للوحدات والكرة الأردنية


وكان الفيصلي السعودي أعلن أول من أمس رسميا، تعيين العراقي حسن كازم مديرا لفرق الفئات العمرية في النادي، علما أن كاظم كان ضمن الجهاز الفني لفريق الفيصلي الأردني خلال فترة المدير الفني العراقي حكيم شاكر.

الفيصلي يبعد يعقوبا.. وسعودي يغيب عن بطولة القدس

قرر النادي الفيصلي، ابعاد المحترف العاجي يعقوبا بامبا، بناء على تنسيب المدير الفني محمود الحديد.
وطلب النادي من بابما مغادرة الفريق، بناء على التنسيب الفني، متمنيا له التوفيق في رحلته التالية. ويتضمن عقد بامبا مع الفيصلي بندا، يتيح للنادي فسخ عقد اللاعب خلال مدة 60 يوما، في حال لم يقنع الجهاز الفني.


وفيما يتعلق بالمحترف البوروندي عبدالله سعودي، فقد أكد الفيصلي أن المحترف لن يكون بامكانه مرافقة الفيصلي إلى بطولة القدس والكرامة، بسبب التحاقه يوم 22 الحالي بمنتخب بلاده، الذي طلب الاستعانة به خلال أيام الاتحاد الدولي “فيفا”.

الصريح يختبر مغربيا ويودع الخزاعلة ويعسكر

بدأ فريق الصريح لكرة القدم، باختبار محترف مغربي، أملا في التعاقد معه خلال الموسم الكروي الحالي، في حال نجح اللاعب في اثبات أحقيته بالاحتراف.


وأكد رئيس نادي الصريح عمر العجلوني، أن اللاعب المغربي باشر تدريباته مع الفريق، تمهيدا للوقوف على مستواه من خلال التقرير الفني الذي سيقدمه المدير الفني محمد عبابنة.


وعلى صعيد اللاعبين، كشف العجلوني عن ابعاد محترف برازيلي أمضى عدة اسابيع مع الفريق، دون أن ينجح في اثبات حضور جيد، وبالتالي ابعاده عن الفريق. كما كشف رئيس نادي الصريح، عن رحيل اللاعب عودة الخزاعلة الذي التحق حديثا بالفريق، قادما من النادي الفيصلي، لافتا إلى أن تفاصيل معينة، تسببت في توتر العلاقة بين الطرفين، وبالتالي السماح برحيله عن الفريق. ويواصل فريق الصريح حاليا، معسكره التدريبي الداخلي، الذي بدأ السبت الماضي ويستمر حتى يوم غد الخميس، والذي يقوده المدير الفني العبابنة وجهازه المعاون.


ويشتمل المعسكر الداخلي على تدريبات صباحية ومسائية، ومحاضرات تحكيمية وطبية.

لا معسكر للفيصلي والرمثا قبل النهائي

قرر فريق الفيصلي لكرة القدم، عدم الدخول في معسكر مغلق في الفندق، قبيل مباراة الفريق أمام الرمثا اليوم الأربعاء، في مباراة نهائي درع الاتحاد.


وتعتبر هذه المرة من المرات القلائل التي لا يعسكر فيها الفيصلي قبيل المباريات المهمة في مختلف البطولات.
فريق الرمثا أيضا، ليس مقتنعا بالمعسكرات التي تسبق المباريات، وبالتالي الابتعاد عن خيار الدخول في معسكر في الفندق، قبل مباراة الفيصلي اليوم.

100 دينار مكافأة للاعبي الرمثا

ينتظر لاعبو فريق الرمثا لكرة القدم، تسليمهم مكافأة مالية مقدارها 100 دينار، وهي المكافأة التي وعدت بها الإدارة، في حال الفوز على فريق الحسين إربد في مباراة نصف نهائي درع الاتحاد.


ويفترض أن تكون إدارة النادي قد زارت تدريب الفريق، للحديث عن مكافأة الفوز على الحسين إربد، وتحديد مكافأة لقب بطولة الدرع، في حال الفوز اليوم على الفيصلي في اللقاء النهائي.


كواليس النجوم


• مرشحون لانتخابات مجلس إدارة اتحاد الكرة، بدأوا يتقربون لرؤساء أندية، من أجل استمالتهم للتصويت لهم في الانتخابات، بحثا عن عضوية مجلس اتحاد الكرة.. رئيس أحد الأندية أكد أن مرشحين اقتحموا كرة القدم، من أجل المناصب وليس من أجل الكرة نفسها، وهؤلاء باتوا مكشوفين ولن يكون لهم نصيب وافر من الاصوات كما يتوقعون.


• فريق الأنصار اللبناني الذي يدربه عبدالله أبو زمع، حقق أول من أمس فوزا صعبا على فريق التضامن بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي اقيم ضمن سداسيات البطل بدوري الدرجة الأولى..ورفع الأنصار رصيده إلى 21 نقطة متقدما للمركز الثالث مؤقتا، في حين تجمد رصيد التضامن صور عند 14 نقطة في المركز الخامس.


• فريق الديوانية العراقي الذي يقوده المدير الفني الأردني هيثم الشبول ومدرب حراس المرمى الأردني عبدالروؤف الكتة، يلتقي يوم غد الخميس فريق النجف في اطار منافسات الدوري العراقي لكرة القدم.


• رئيس أحد أندية المحترفين لكرة القدم، نال الاطراء والاشادة، بعد أن ساهم في دفع أكثر من 200 ألف دينار كدعم شخصي للنادي وليس كديون على النادي.


• رؤساء أندية في دوري المحترفين، تمنوا على اتحاد الكرة الإسراع في صرف دفعة مالية للأندية قبيل حلول شهر رمضان المبارك، ليتمكنوا من صرف دفعة للاعبين الذين يطالبون دائما بمستحقاتهم..


رفض لاعبو فريق الجزيرة لكرة القدم المشاركة في تدريب الفريق الذي جرى أمس احتجاجا على عدم دفع الادارة لرواتبهم المتأخرة.

المدرب هشام عبدالمنعم – (ارشيفية)

للمزيد من أخبار النجوم انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock