أخبار النجومالرياضة

الفيصلي في المركز 11 عالميا.. “النشامى” يتسلمون دعوات أحمد سمي

."السوشال ميديا" قد تتسبب بعقوبات ضد لاعبي الرمثا.. "الجزراوية" يأملون باستمرار الهدوء..نجوم يسعون لفسخ العقود

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم”، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.
إنجازات الفيصلي تزين التاريخ مجددا ويحل في المركز 11 كأنجح أندية العالم
واصل فريق النادي الفيصلي لكرة القدم، تحقيق الإنجازات التاريخية، عندما اختير أخيرا في المركز 11 ضمن قائمة أنجح أندية كرة القدم في العالم.
وضمت القائمة 30 ناديا، حل فيها الفيصلي في المركز 11 متفوقا على الكثير من الأندية العالمية المعروفة.
ونشر موقع “جول” قائمة بأنجح 30 ناديا لكرة القدم في العالم، استنادا لمجموع الألقاب التي حققها النادي في جميع البطولات.
وشملت القائمة 3 أندية عربية، وهي الأهلي والزمالك المصريان، والفيصلي الأردني.
وحل الأهلي المصري بالمركز الأول عالميا، برصيد 118 لقبا، من ضمنها 41 لقبا للدوري المصري، و36 بطولة في كأس مصر، و8 بطولات دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى عدد من البطولات القارية والمحلية.
وجاء رينجرز الاسكتلندي وصيفا، برصيد 115 بطولة، بينما حل كلوب ناسيونال الأوروغوياني ثالثا برصيد 113، وخلفه بـ108 بطولات غريمه المحلي بينارول، بينما حل سيلتك الاسكتلندي خامسا برصيد 105 بطولات.
وحل برشلونة الاسباني سادسا برصيد 91 بطولة، بفارق بطولة واحدة ريال مدريد.
وتفوق الفيصلي على مانشستر يونايتد الإنجليزي، وبايرن ميونيخ الألماني، ويوفنتوس الإيطالي.
وجاء الزمالك المصري في المركز 23، برصيد 52 بطولة، متفوقا على أي سي ميلان الإيطالي، وريفر بليت الأرجنتيني.
وعبر لاعبون في فريق الفيصلي، عن بالغ فخرهم بهذا الإنجاز الجديد، معتبرين أن الفيصلي يثبت دائما تفوقه وريادته وعراقته.
وفي ردهم على اتصال “الغد”، بشأن هذا الإنجاز، عبر عدد من النجوم عن فرحتهم وسعادتهم، متمنين أن يواصل الفريق حصد الألقاب والبطولات، لمزيد من الإنجازات، ومؤكدين أن إنجازات ناديهم دائما ما تزين التاريخ الكروي.
نجوم المنتخب مدعوون لحفل زفاف أحمد سمير الجمعة
وجه نجم المنتخب الوطني ونادي الجزيرة لكرة القدم أحمد سمير، رقاع الدعوة لزملائه في المنتخب الوطني، لحضور حفل زفافه الذي يقام عند الساعة التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل.
ووجه سمير الدعوة لنجوم المنتخب، عبر “قروب الواتس اب”، الذي يربط بين لاعبي المنتخب، إلى جانب توجيه بطاقات الدعوة التي وصلت إلى اللاعبين، بما في ذلك لاعبي نادي الجزيرة وعدد كبير من لاعبي الأندية الأخرى.
ويأتي حفل زفاف سمير في توقيت مناسب، في ظل ابتعاد مباريات المنتخب الوطني ونادي الجزيرة.
يشار إلى أن سمير يتمتع بعلاقة طيبة مع اللاعبين وجماهير نادي الجزيرة التي ستكون مدعوة لحضور حفل نجمهم المحبوب والمتميز.

لاعب المنتخب الوطني ونادي الجزيرة أحمد سمير – (من المصدر)

السوشال ميديا” قد تتسبب بعقوبات ضد لاعبي الرمثا
باتت مواقع التواصل الاجتماعي، تشكل خطرا على لاعبي فريق الرمثا لكرة القدم، في ظل توجه إدارة النادي، لفرض عقوبات على أي لاعب يتحدث أو يصرح عبر صفحته الخاصة، دون الحصول على إذن رسمي من النادي.
ووفق المعلومات، فإن الإدارة تواصل اعدادها للائحة عقوبات جديدة، ضمن تعليمات الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، سيتم تطبيقها في الموسم المقبل، بحيث يتم التعامل مع اللاعبين كلاعبين محترفين، يحصلون على حقوقهم، ويتعرضون لعقوبات في حال ارتكابهم أي مخالفات.
الرمثا ومع بداية الموسم، سيقوم بإعلان لوائحه الجديدة، وتسليمها للاعبي فريق الكرة والمدربين والجهاز الإداري، ليعرف كل شخص منهم حقوقه وواجباته.
الرمثا ايضا يدرس استثمار نجومية لاعبيه في تسويق النادي، من خلال ضبط تصرفات وتحركات اللاعبين، بناء على تعليمات اللاعب المحترف.
ووفق المعلومات، فإن الرمثا لن يسمح للشركات أو المؤسسات أو المحال التجارية، باستثمار نجومية لاعبيه، من خلال عدم السماح للاعب بافتتاح أي مكان تجاري، دون أن يكون هناك مردود مادي للنادي، وهو الأمر الذي يدفع الإدارة لضبط عملية ترويج لاعبيها لأي سلعة، باستثناء الشركة التي يسعى الرمثا للاتفاق معها لرعاية النادي.
ويبذل الرمثا جهدا كبيرا، لترتيب بيته الداخلي، مستثمرا توقف المنافسات المحلية، على أمل ظهور الرمثا بشكل مغاير ومميز في السنوات التالية.
مفاوضات متجددة بين الرمثا واللحام ومحاولات لإعادة أبو هضيب
شهدت الأيام الأخيرة، تجدد المفاوضات بين نادي الرمثا، واللاعب مصعب اللحام، للتعاقد مع اللاعب لتمثيل الفريق خلال الموسم الكروي المقبل.
ووصف مصدر في نادي الرمثا، المفاوضات بالإيجابية، ما يعني تزايد فرص انضمام مصعب للرمثا في المرحلة المقبلة.
وأكد المصدر أن المفاوضات كانت ايجابية، ولكن دون أن يكون هناك اتفاق رسمي.
إلى ذلك، يواصل نادي الرمثا مساعيه لضم اللاعب عامر أبو هضيب، الذي يلعب حاليا في صفوف فريق النادي الفيصلي.
لاعبو الجزيرة يأملون باستمرار الهدوء وتسلم راتب شهر قبل “العهد”
عبر لاعبو فريق الجزيرة لكرة القدم، عن أملهم في أن تشهد الفترة المقبلة، غيابا للصدامات في ظل اقتراب موعد حصولهم على راتب شهر وفق ما وعدت به الإدارة.
وأشار لاعبون إلى أن الإدارة وعدت براتب قبل العيد، وراتب قبل موعد المعسكر بتركيا، وراتب قبل موعد مباراة العهد، حيث تم صرف راتبين، في انتظار صرف الراتب الثالث قبل مباراة العهد آسيويا يوم 24 الشهر الحالي.
ويأمل نجوم الفريق أن تبذل إدارة النادي جهدا كبيرا، لتأمين الراتب، والحفاظ على استقرار الفريق في ظل أهمية المباراة التي يتطلع الجزراوية لاجتيازها لقطع شوط طويل نحو الفوز بكأس الاتحاد الآسيوي.
العواقلة أمينا لسر نادي الرمثا وأبو شقرا مديرا للعلاقات
قررت إدارة نادي الرمثا، اسناد مهمة أمين السر، لعضو الإدارة والناطق الإعلامي باسم النادي محمد أبو عاقولة.
جاء ذلك، خلال جلسة الإدارة التي عقدت أول من أمس، وتم خلالها تسمية الإعلامي طارق أبو شقرا مديرا للعلاقات العامة في النادي، الباحث عن تفاعل أكبر وعلاقات متميزة مع الجميع.
الرمثا ايضا قرر الاستفادة من خبرة عضو الاتحاد محمد سمارة بتسميته مديرا لنشاط الكرة، وتسمية عبدالله طنش مديرا لفريق الكرة.
كما تم تشكيل اللجنة المالية برئاسة محمد الشناينة، وعضوية بكر سريحين ومحمود أبو الجزر.
وتقرر تعيين زيد الشرع مديرا فنيا لفرق الفئات العمرية لكرة القدم، فيما ضمت اللجنة القانونية، إبراهيم البشابشة ومحمد بشير الزعبي.
ويتوقع أن يتغير أداء النادي في الفترة المقبلة على مختلف الصعد، في ظل خطوات الإدارة لتفعيل الجوانب الرياضية والتسويقية للنادي الذي يتمتع بجماهيرية كبيرة.

مدير العلاقات العامة في نادي الرمثا الإعلامي طارق أبو شقرا – (من المصدر)

وكيل لاعبين يتحدث مع محمود بشأن تدريب فريق سعودي
تحدث وكيل أعمال لاعبين، مع المدرب الوطني جمال محمود، لاستمزاج رأيه في الاشراف على تدريب أحد فرق أندية الدرجة الأولى لكرة القدم في السعودية.
وتحدث الوكيل مع محمود عارضا عليه الفكرة، في انتظار نتيجة مباراة الفريق في اللقاء الذي سيقام بعد غد الأربعاء، لحسم المفاوضات.
الشبول والكتة على موعد مع كأس السوبر العراقي
يخوض فريق الشرطة العراقي لكرة القدم، الذي يضم جهازه الفني الأردنيين هيثم الشبول (مدرب عام)، وعبدالرؤوف الكتة (مدرب حراس)، مباراة كأس السوبر العراقية التي تجمعه مع فريق الزوراء يوم 14 الحالي.
ويواصل فريق الشرطة تدريباته، وسط أجواء مرتفعة الحرارة لم يعتد عليها الشبول والكتة، حيث عانيا من هذه المشكلة في الأيام الماضية.
يشار إلى أن الشبول والكتة، يسعيان لتحقيق إنجاز جديد مع فريق الشرطة، الذي يحارب على الجبهات المحلية والآسيوية والعربية.
مدربون يؤخرون تقديم الشكوى لحين تأمين الرسوم
كشف أحد مدربي فرق الفئات العمرية في ناد محلي محترف، عن تعثر قيامه ومجموعة من المدربين، بتقديم شكوى ضد النادي، بسبب عدم القدرة على تأمين رسوم الشكوى والبالغة 400 دينار عن كل مدرب.
وفي تصريح لـ”الغد”، أشار المدرب إلى أنه وزملاءه كان يفترض أن يتقدموا بالشكوى قبل فترة، ولكنهم أجلوا الموضوع، بسبب الظروف المالية الصعبة التي يمرون فيها، والتي لم تمكنهم بالمغامرة في دفع 400 دينار دفعة واحدة.
وأشار المدرب، إلى أن عددا من المدربين نجحوا في تأمين مبلغ الـ400 دينار، ما يعني قرب تقديم الشكوى والمتوقع خلال الأيام القليلة المقبلة.

كواليس النجوم

• أحد نجوم أندية المحترفين لكرة القدم، عانى في الفترة الأخيرة من إصابة في الظهر “ديسك”، ما دفعه للخضوع لحقن لمعالجة هذه الحالة.
• عدد من نجوم كرة القدم المحلية، كشفوا عن عدم حضورهم لجلسة رابطة اللاعبين الدوليين “فرع آسيا”، التي زارت اتحاد الكرة يوم أمس والتقت اللاعبين، وذلك بسبب خوفهم من أية عقوبات قد تصدر بحقهم بشكل غير مباشر..لاعبون يعتقدون أنهم وفي حال تحدثوا عن التجاوزات التي تحدث ضدهم، أمام الرابطة الدولية، فإنهم سيكونون مهددين بعقوبات غير مباشرة مثل عدم استدعائهم للمنتخبات أو ما شابه- وفق اعتقادهم-.
• نادي الرمثا بات يملك عددا كبيرا من السير الذاتية لمدربين أجانب…الرمثا الذي تواصل معه عدد كبير من وكلاء اللاعبين، تسلم السير الذاتية لمجموعة مدربين أجانب، لا سيما وأن الرمثا يميل للتعاقد مع مدرب أجنبي.
• فريق شباب الأردن حقق الفوز على فريق الجزيرة بنتيجة 1-0، في المباراة الودية التي جرت أول من أمس، على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويمسة، في اطار استعدادات الفريقين للمباريات العربية والآسيوية المقبلة..الشباب يستعد لملاقاة النجم الساحلي التونسي يوم 24 الحالي بالبطولة العربية، فيما يلتقي الجزيرة نظيره العهد اللبناني بنفس التاريخ بالبطولة الآسيوية..الجزيرة وشباب الأردن لم يجدا بدا من تكرار المواجهة بينهما 3 مرات في ظل غياب الفرق المحلية الجاهزة التي تواصل سباتها بسبب تأخير الموسم حتى شباط (فبراير) المقبل.
• حكام في دوري المحترفين، توقعوا في قادم الأيام إحداث تغييرات على دائرة الحكام، من خلال تعيينات جديدة في المناصب القيادية.
• نجم يلعب في فريق محترف منافس، طلب من الإدارة فسخ عقده، بسبب عدم حصوله على المستحقات المالية منذ فترة طويلة..اللاعب يميل نحو مغادرة ناديه الحالي للبحث عن فرص أفضل للعب.
• نجم كروي في ناد محترف، يتجه لطلب فسخ عقده مع النادي، بسبب رغبته في العودة إلى ناديه الأصلي.
• لاعبون في أندية محلية محترفة، يتحدثون عن امكانية مشاركتهم في صفوف فريق الجامعات في بطولة الجامعات المنوي اقامتها في الإمارات الشهر المقبل.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock