أخبار النجومالرياضة

الفيصلي يتعاقد مع العوضات ويرفع راتب “صيصا” وبني عطية وسحاب يعين قاسم وينتظر الزوي

لوكاس يواصل إعلاناته..عملية أبو عمارة اليوم.. وكسر في يد بهاء..ونجم يغادر غاضبا

خالد الخطاطبة

عمان– نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم”، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.
الفيصلي يرفع راتب “صيصا” وبني عطية
وافقت إدارة النادي الفيصلي، على رفع راتب اللاعبين يوسف أبو جلبوش “صيصا”، واللاعب محمد بني عطية، في ظل المستويات الفنية الجيدة التي يقدمانها.
وجاءت هذه الخطوة أيضا، لضمان توفير أجواء مناسبة للنجمين اللذين سبق وأن كشفا عن عدم رضاهما على الراتب الشهري، ما دفع الإدارة للموافقة رسميا على رفع راتبيهما، متمنية لهما التوفيق في تقديم مستويات أفضل في المرحلة المقبلة.
فادي لافي يعاني من مشوار “عمان-الخليل-عمان” اليومي
كشف نجم كرة القدم الفلسطينية السابق، والمدرب الحالي فادي لافي، عن قصة معاناة وتعب وكفاح يومي يتمثل في التنقل من عمان إلى الخليل، للإشراف على تدريب فريق سموع أحد أندية المحترفين في فلسطين، قبل العودة مساء إلى عمان.
ويشارك لافي حاليا في دورة التدريب الدولية للمحترفين “البرو” المنعقدة في عمان، والتي تمتد لأكثر من عام، وتقام على مراحل، كما يحرص على الانتظام في تدريب فريق سموع، بعد أن تم تعيينه ببداية الموسم الكروي الحالي مديرا فنيا للفريق الفلسطيني.
وتتلخص معاناة لافي في حاجته لحوالي 8 ساعات يوميا في السيارة، للتنسيق بين الدورة والتدريب، علما أن لافي يقيم حاليا في العاصمة عمان.
ويشارك لافي في دورة التدريب التي تبدأ صباحا وتستمر حتى الثانية مساء تقريبا، قبل أن يغادر مسرعا بعد الدورة متوجها إلى فلسطين، لقيادة تدريب فريق سموع في الخليل، قبل أن يعود مرة أخرى إلى عمان ليلا، في يوم حافل ومتعب.

لوكاس خلال عرضه الإعلاني – (من المصدر)


وأكد لافي في رده على استفسارات “الغد”، أنه يتوجه بعد فعاليات الدورة إلى الجسر بسيارته الخاصة، قبل أن يتركها هناك، ومن ثم يستقل حافلة إلى الخليل للإشراف على تدريب فريق سموع ومن ثم العودة إلى الأردن ليلا.
وأعترف لافي بحجم المشقة اليومية التي يتعرض لها، مؤكدا في نفس الوقت أن طموحاته وحبه للكرة، يدفعه لتحمل هذه المعاناة.
الفيصلي يوقع مظهر راتب العوضات لثلاثة مواسم
وقع اللاعب مظهر راتب العوضات يوم أمس، على كشوفات فريق الفيصلي لمدة 3 سنوات.
والتحق العوضات بتدريبات الفيصلي في الموسم الحالي، حيث قدم أداء جيدا مع الفريق خلال المباريات التجريبية، ما دفع الإدارة للتعاقد معه رسميا لثلاثة مواسم.
أسامة قاسم يصطحب مساعديه لتدريب سحاب
طلب المدرب أسامة قاسم، من إدارة نادي سحاب، اصطحاب مساعديه، كشرط للإشراف على تدريب فريق كرة القدم خلال منافسات دوري المحترفين في الموسم الكروي المقبل.
جاء ذلك خلال جلسة المفاوضات التي جرت ليلة أول من أمس، وشهدت عرضا رسميا من سحاب لقاسم لتولي مهمة الإدارة الفنية للفريق، خلفا للمدير الفني كامل جعارة الذي قدم استقالته.
وشهدت جلسة المفاوضات بوادر إيجابية، ولكن دون اتفاق نهائي، بحيث طلب قاسم امهاله حتى يوم أمس، موعدا للرد على عرض سحاب، قبل أن يعود الطرفان ويعلنان يوم أمس توصلهما إلى اتفاق نهائي.
واشترط قاسم خلال جلسة المفاوضات، إحضار مساعديه مدرب الحراس خلدون إرشيدات والمدرب العام ثابت عبيدات، أو مصطفى عربيات، وهو ما دفع الإدارة لطلب مهلة للتفكير انتهت يوم أمس بالموافقة على طلبات المدير الفني الجديد.

من تدريب الحسين إربد على ملعب جاوا أمس- (من المصدر)


وتنتظر قاسم مهمة صعبة لإثبات حضوره كمدرب، كما تنتظر الإدارة مهمة أصعب أيضا للتغلب على العقبات خاصة المالية منها، في طريق البحث عن نتائج جيدة.
وكان قاسم أشرف في الموسم الماضي على تدريب فريقي السلط والرمثا، حيث حقق معهما نتائج لافتة.
لوكاس يواصل عروضه الإعلانية ويروج لأحد العصائر
يواصل المحترف البولندي في صفوف فريق النادي الفيصلي لكرة القدم لوكاس سيمون، عمله الإعلاني، عندما ساهم في صناعة إعلان لأحد العصائر.
وصور لوكاس أخيرا، دعاية لأحد منتوجات العصير، بناء على طلب الشركة، التي تسعى لإستثمار شعبية المحترف البولندي في الأردن، للترويد للمنتج.
وسبق للوكاس، وأن صور العديد من الإعلانات أثناء فترة احترافه الأولى في الفيصلي، خاصة فيما يتعلق بـ”الملابس”، قبل أن يعود مجددا للفيصلي ويقوم بالترويج لمتجر النادي، إلى جانب الإعلانات الأخر.
نجم معروف يعاتب مدربا ويغادر المباراة غاضبا
غادر أحد نجوم الكرة الأردنية الملعب، رافضا الاستمرار في متابعة مباراة ودية لفريقه، بعد أن رفض المدير الفني إشراكه في التشكيلة الأساسية.
ووفق التفاصيل، فقد تفاجأ النجم قبل انطلاق المباراة، بأن المدرب لم يضعه ضمن القائمة الرئيسية، ما دفعه للخروج عن طوره، ومعاتبة المدرب لعدم إشراكه في مباراة ودية للوقوف على جاهزيته.
اللاعب وبعد حديثه مع المدرب، غادر الملعب غاضبا، لافتا إلى أنه سيطلب فسخ عقده إذا ما استمر الوضع على هذه الشاكله.
وتساءل النجم عن الموعد المناسب للوقوف على مستواه بشكل نهائي من قبل المدرب، معتبرا أن المباراة الودية هي أنسب وقت لتقييمه، لافتا إلى أن عدم إشراكه يعني أن المدرب أسقطه من حساباته.
الزوي مرشح للوصول إلى عمان الجمعة
أكد أحد وكلاء اللاعبين، أن المحترف الليبي أكرم الزوي، مرشح للوصول إلى عمان يوم الجمعة المقبل، أملا في خوض تجربة احتراف جديدة في الأردن.
وكشف وكيل الأعمال أن الزوي مرشح للانضمام إلى صفوف فريق سحاب، في حال تم الاتفاق على التفاصيل.
واشار الوكيل إلى أن الزوي أبدى رغبة في العودة للعب في الأردن، حيث دخل في مفاوضات في الفترة الماضية مع عدة أندية دون اتفاق، في انتظار الوقوف على نتائج مفاوضاته مع سحاب.
الرمثا يسعى لتعزيز هجومه بماردكيان
يسعى فريق الرمثا لتعزيز صفوفه بالمحترف السوري مارديك ماركيان، الذي سبق وأن احترف في فريق الجزيرة.
وشهد اليومان الماضيان مفاوضات بين الطرفين، دون التوصل لاتفاق نهائي على أمل أن تسفر المفاوضات عن توافق.
ويسعى الرمثا لتعزيز هجومه بمحترف على سوية عالية، للوصول إلى فريق متكامل قادر على المنافسة بقوة على الألقاب.
وينتظر أن تشهد الساعات المقبلة وضوح الرؤيا بشأن ضم المحترف السوري، سواء بالتعاقد معه، أو الذهاب للبحث عن محترف آخر.

لاعب الفيصلي يوسف أبو جلبوش – (من المصدر)


السلط يستدعي أبو خيزران
استدعى نادي السلط مساء يوم أمس الإثنين، اللاعب رواد أبو خيزران، في إطار المساعي للتعاقد معه لتمثيل فريق كرة القدم خلال الموسم المقبل.
وجاء استدعاء رواد، بعد أن أعلن أول من أمس فسخ عقده بالتراضي مع النادي الفيصلي.
وتلقى أبو خيزران بعد إعلان فسخ العقد، عروضا من 5 أندية محلية، قبل أن يفضل الجلوس مع إدارة السلط أملا في الاتفاق، في انتظار أن يكون اللاعب حسم أمر اللعب في صفوف الفريق، لا سيما وأن المدرب جمال أبو عابد أبدى رغبة كبيرة بالتعاقد مع رواد.
عملية أبو عمارة في قطر اليوم
ينتظر أن يخضع اللاعب الدولي الأردني منذر أبو عمارة اليوم الثلاثاء، لعملية في مركز سبيتار الطبي بالعاصمة القطرية الدوحة، لمعالجة القطع الذي تعرض له في أربطة الركبة خلال فترة إحترافه في فريق الفحيحيل الكويتي.
وخضع اللاعب خلال الأيام القليلة الماضية، لاختبارات وصور مختلفة، لتشخيص الإصابة بشكل نهائي، قبل تحديد موعد العملية.
وينتظر أن تكون زوجة اللاعب وصلت إلى الدوحة يوم أمس، للوقوف إلى جانب أبو عمارة في هذه العملية التي يحتاج بعدها اللاعب إلى فترة تأهيل طويلة، تمهيدا للعودة إلى الملاعب.
وكان أبو عمارة سجل شكوى رسمية ضد نادي الفحيحيل، بسبب فسخ عقده، ورفض علاجه في قطر أو الأردن بناء على طلب اللاعب الذي سبق وأن أكد أن الفحيحيل طلب منه العلاج في الكويت.
بهاء يتعرض لكسر في “العظمة الزورقية”
تعرض المحترف الأردني في صفوف الشمال القطري لكرة القدم بهاء فيصل، لكسر في اليد “العظمة الزورقية”، ما قد يستدعي تدخلا جراحيا.
وينتظر أن يكون اللاعب حصل على تشخيص نهائي في مركز سبيتار بالدوحة مساء يوم أمس، تمهيدا لتحديد الخطوة التالية.
وجاءت هذه الإصابة خلال مباراة فريق الشمال الأخيرة أمام فريق مسيمير في دوري الدرجة الثانية القطري.
وسبق وأن تعرض اللاعب لكسر في نفس اليد، ولكن ليس في نفس المكان الذي يعاني منه حاليا.
ويتوقع أن يحتاج اللاعب لبعض الوقت، لمعالجة الإصابة قبل العودة للمنافسات مع فريق الشمال الذي ينافس على الصعود، علما أن بهاء بات من العناصر المؤثرة في الفريق القطري.
وينتظر اللاعب تحديد موعد العملية خلال اليومين المقبلين، تمهيدا للمعالجة قبل العودة للمنافسات.

كواليس النجوم

• رئيس نادي الوحدات الدكتور بشار الحوامدة، أكد اعتزازه باللاعب صالح راتب، مجددا رفض النادي الاستجابة لطلبه بالرحيل، ومؤكدا التمسك به كونه يعتبر من أبناء النادي المهمين والمتألقين.
• لاعبون في أحد أندية المحترفين، اشتكوا من ارتفاع في شدة الحمل التدريبي، محملين المدير الفني مسؤولية الإصابات التي قد تحدث لهم.. اللاعبون ابدوا استغرابهم من المبالغة في التمارين القوية في هذا الوقت.
• المحاضر في دورة التدريب الدولية للمحترفين “البرو” المقامة في عمان حاليا زياد عكوبة، غادر عمان دون اكمال الدورة، بسبب ارتباطه بعمله في السعودية.. المحاضر الدولي والآسيوي نهاد صوقار يواصل الإشراف على الدورة بمساعدة صالح دغش.
• لاعبو فريق الحسين إربد لكرة القدم، كشفوا عن إعجابهم بأرضية ملعب جاوا الذي تدربوا عليه يوم أمس، متمنين لو أن هناك ملعبا بهذه المواصفات في مدينة إربد… لاعبو الحسين تدربوا في عمان يوم أمس، بعد أن خضعوا لجلسة تصوير في ستوديوهات التلفزيون الأردني، استعدادا لبطولة الدوري.
• مدير فني لفريق محترف، أبدى امتعاضه من تأخر نجم الفريق عن تجمع للاعبين يسبق مباراة ودية للفريق، الأمر الذي دفعه لرفض إشراك النجم في التشكيلة الأساسية، في رسالة للاعبين بضرورة الالتزام.
• مدير فني لفريق محلي محترف، رفض اقتراح الإدارة إقامة معسكر تدريبي في مدينة العقبة، بداعي أن المعسكر لن يخدم الفريق في هذا الوقت، بسبب غياب القدرة على إجراء مباريات ودية قوية في العقبة.
• الحكام الذين لم ينجحوا في اختبارات اللياقة، سيخضعون لاختبار الإعادة بنهاية الشهر الحالي، أملا في اجتياز تلك الاختبارات استعدادا للمنافسات الرسمية المقبلة.
• المعلومات الواردة من لبنان، تفيد بأن فريق الأنصار اللبناني يرصد جميع الأخبار المتعلقة بالفيصلي، خاصة فيما يتعلق باستقطابات اللاعبين أو فسخ عقوده.. الأنصار يستعد جيدا لمباراته أمام الفيصلي التي تقام في بيروت يوم 24 الشهر الحالي، في إطار منافسات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
• محترف أجنبي في أحد أندية المحترفين، بدأ بالتذمر نتيجة سوء الأوضاع التي يعيشها في النادي.. اللاعب يفكر بطلب الرحيل في بعض الأحيان.
• ارتفاع وتيرة الخلاف داخل إدارات أحد الأندية، دفع أحد المعنيين بالفريق الأول لكرة القدم للتفكير بالاستقالة، ولكن بعد أن يتحدث للإعلام عن الكثير من المصائب داخل النادي… المسؤول كشف لـ”الغد” عن الكثير من الحقائق والتفاصيل مفضلا عدم التطرق إليها حاليا، لحين الوقوف على ما سيجري في النادي خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock