آخر الأخبار الرياضةالرياضة

الفيصلي يتوجه إلى لبنان اليوم تحضيرا لمواجهة الأنصار الإثنين

كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

بلال الغلاييني

عمان – يضع فريق الفيصلي لكرة القدم، الفوز ولا غيره نصب عينيه، وهو يتوجه اليوم “السبت” الى العاصمة اللبنانية بيروت، تحضيرا لمواجهة فريق الأنصار اللبناني عند الساعة السابعة من مساء يوم بعد غد الإثنين، في اطار الجولة الثانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، لحساب المجموعة الثانية، خصوصا وأن الفريق خرج بنتيجة غير مرضية بتعادله السلبي أمام فريق الوثبة السوري، في المباراة التي جرت في عمان في افتتاح لقاءات دور المجموعات.
ويملك فريق الفيصلي نقطة واحدة بعد تعادله مع فريق الوثبة السوري، والأخير يملك ذات الرصيد، فيما يتصدر فرق المجموعة فريق الكويت الكويتي الذي حقق الفوز على فريق الأنصار اللبناني الذي تراجع الى المركز الرابع والأخير من دون نقاط.
ويسعى الفيصلي الى تحقيق نتيجة طيبة تعزز من تطلعاته في البحث عن خطف بطاقة التأهل عن هذه المجموعة من جهة، ومن جهة ثانية إرضاء جماهيره التي ما تزال غاضبة عن المستوى الفني الذي يقدمه الفريق في هذه المرحلة، والنتائج المخيبة للآمال التي خرج بها في لقاءاته الأخيرة.
وسيعمد الجهاز الفني بقيادة التونسي شهاب الليلي، إلى استثمار الحالة التي يمر بها الفريق اللبناني والعودة بالثلاث نقاط، وذلك من خلال التحضير الجيد واعداد اللاعبين بالصورة المثالية التي تتطلبها مثل هذه المواجهات، والتأقلم على أرضية ملعب كميل شمعون، خصوصا في التدريب الرسمي الذي سيخضع إليه الفريق مساء يوم غد “الأحد”.
وتبدو التشكيلة التي سيركز عليها المدير الفني الليلي واضحة المعالم، وجاهزة لخوض هذه المواجهة، والتي ستتكون في غالبيتها من اللاعبين الذين خاضوا المباراة الماضية أمام فريق الوثبة السوري، وهي التشكيلة التي قدمت أداء مقبولا ولم ينقصها سوى استغلال الفرص الكثيرة التي أتيحت أمام اللاعبين طيلة الشوطين، حيث ضمت التشكيلة كلا من: يزيد أبو ليلى في حراسة المرمى، ومن المدافعين إبراهيم الزواهرة وبراء مرعي وإحسان حداد وسالم العجالين، وفي منطقة الوسط يتواجد خليل بني عطية ودومينيك وأحمد العرسان ويوسف الرواشدة وأنس الجبارات، فيما يتواجد في المنطقة الأمامية المهاجم لوكاس، وستكون الخيارات مفتوحة أمام الجهاز الفني في استغلال الأوراق البديلة، والتي ربما سيتم الزج ببعضها منذ صافرة البداية، وحسب ما تتطلبه ظروف مواجهة فريق الأنصار.
تحضيرات الأنصار
فريق الأنصار اللبناني، وبعد الخسارة التي مني بها أمام فريق الكويت الكويتي في ملعب الأخير، صعد من تحضيراته الفنية الخاصة لهذه المواجهة، حيث خاض الفريق ثلاثة لقاءات ودية، كانت أمام فريق شباب الغازية وتمكن من الفوز فيها 7-1، وفاز في مباراته الثانية على فريق شباب الساحل 3-1، قبل أن يدرك الفوز أيضا على فريق العهد 1-0.
والفريق بدأ معسكره التدريبي المغلق يوم أمس استعدادا لهذه المواجهة القوية، وهو يضم في صفوفه تشكيلة من اللاعبين: نزيه أسعد (حارس المرمى)، معتز بالله الجنيدي، أبو بكر كمارا، حسن بيطار، أنس صالح (الدفاع)، حسام اللواتي، جهاد أيوب، نصار نصار، حسن شعيتو وحسن معتوق (الوسط)، الحاج مالك تال (هجوم).
حكام اللقاء
وكان الاتحاد الآسيوي أعلن عن طاقم الحكام (التايلاندي) الذي سيتولى ادارة اللقاء، والمكون من حكم الساحة سيفاكورن أدوم، ويعاونه ناكاريت راووت، وتانتي شوشان، والحكم الرابع من هونج كونج لاو هاي.
واختار الاتحاد الآسيوي السوري محمد دقوري، مراقبا أمنيا، في حين يراقب المباراة فنيا راشد محبوب الدوسري من قطر، ويراقب الحكام الفلسطيني مهيوب صادق.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock